كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، تفاصيل مطالبة القلعة الحمراء بتأجيل مباراة القمة أمام الزمالك، موضحًا موقفه من قرار اتحاد الكرة بإيقافه.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا أمام إنبي بنتيجة 3-1، باللقاء الذي جمع بينهما على أرضية استاد بتروسبورت طالع التفاصيل.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة: "بشأن إيقافي، فإن المكسب والخسارة شيء طبيعي في كرة القدم، ولكن هناك أمور نحتاج لفهمها، طالما نستفسر عن الأمور بدون تجاوزات".

وأكمل: "الأهلي يلعب مباراة كل 48 ساعة لأول مرة في التاريخ، وعدد المباريات كثير جدًا، وإمكانية فقد النقاط واردة".

واستطرد: " سأواجه المحلة في الدور الثاني، أين مباراة أسوان في الدور الأول؟، لماذا ألعب الدور الثاني بدون أن أنهي مباريات الدور الأول".

وأردف: "هذه استفسارات من حقي أن أجد لها ردًا، أنا بدأت الدوري في الدور الأول بمواجهة المقاصة، والأسبوع الثاني مع المقاصة أيضًا، إذن لماذا لا أواجهه في الدور الثاني في القاهرة، هل ترتيب المباريات لا يوجد لي حق فيه؟! يريدون أن نلعب في أسوان ثم الإسكندرية ثم القاهرة!".

وأضاف: "الحمد لله على تأهلنا لدور ربع النهائي دوري أبطال إفريقيا في الوصافة، لأننا كنا سنسافر خارج مصر ونلعب ثم نعود لمواجهة الزمالك".

طالع | موسيماني: شهية الأهلي كانت مفتوحة أمام إنبي.. وجلست مع حسين الشحات قبل المباراة

واسترسل: "هذا (فيلم عربي قديم من أيام حسين صدقي، كل شوية يقولوا الأهلي طالب التأجيل والزمالك يستنكر)، أنا أوجه رسائل يوم 24 / 5/ 2019 كان بتروجيت يتبقى له مباراة وحيدة، والزمالك لديه مباريات، وباقي الأندية انتهت من المباريات".

وأشار: "وقتها اتحاد الكرة رفض أن نأخذ راحة وصمم أن نلعب مباراة في الكأس، لماذا تغيرت المعايير؟!".

وأردف: "لم نتقدم بطلب تأجيل مباراة الزمالك، نحن أرسلنا خطابًا بأن عدد المباريات مكثف جدًا".

وواصل مدير الكرة بالأهلي: "السؤال الثاني، لماذا تم إيقافي؟ حصلت على إنذار وليس طرد، ولا أعترض ولكن أتوجه بأسئلة، الصباحي أعطاني إنذارًا، هل هذا يستوجب إيقاف وتغريم 50 ألف جنيه؟!".

وأكمل: "هل أسامة نبيه سيتم تغريمه؟!، والسؤال الآخر كيف يعطيني إنذارًا وأنا لست في (السكور شيت)، هذا الإنذار غير قانوني، ولو كنت اعترضت أثناء المباراة كان من الوارد أن أحصل على إنذار".