يعتقد مدافع منتخب فرنسا الأسبق، باتريس إيفرا، أن نادي يوفنتوس قد ارتكب خطئًا كبيرًا برحيل، ماسيماليانو أليجري، عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

ولعب إيفرا تحت قيادة أليجري في الفترة من 2014 إلى 2017، قبل الرحيل إلى أولمبيك مارسيليا ولعب مع الفريق الإيطالي 53 مباراة وسجل 3 أهداف.

اقرأ أيضًا.. إيفرا: محمد صلاح يلعب في الدوري الخطأ

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Patrice Evra (@patrice.evra)

وتحدث الفرنسي مع جماهير يوفنتوس عبر فيديو نشره على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وقال: "جماهير يوفنتوس، لقد مضى وقتًا طويلًا منذ أن تحدثت إليكم، أحبكم وافتقدكم".

وأضاف: "أعاني مثل كل مشجعي يوفنتوس بما حدث خلال الفترة الماضية، لكن من السهل التحدث عن ذلك عندما لا تكون رئيس النادي، لكن رأيي من شخص يتصبب عرقًا من الدم من أجل هذا القميص".

وعن المنافسة على بطولة الدوري: "لن يفوز يوفنتوس بالموسم الحالي ببطولة الدوري الإيطالي بسبب مستوى إنتر ميلان، الذي قدم كل شيء حتى يتصدر الجدول وعلى رأسها وجود كونتي والكثير من الأشخاص الذين عملوا من قبل في البيانكونيري مثل جوسيبي ماروتا الذي صنع المعجزات في نادينا".

وتابع: "أتمنى التوفيق لأندريا بيرلو، صديق رائع، آمل أن يتمكن من البقاء مع يوفنتوس لأطول فترة ممكنة، لكن يجب أن أقول أيضًا أن أكبر خطأ كان إقالة أليجري، مدرب ذكي، حتى الجماهير كانت تنتقده عندما كان يفوز ووصل بنا للنهائي، كنتم تعتقدون أنه يحب ميلان لكن صدقوني لقد أحب يوفنتوس ومازال يحب".

وعن دوري السوبر الأوروبي: "لقد كنت محبطًا بسبب تلك البطولة، لكني أود من الجماهير أن يبذلوا نفس الطاقة في مكافحة العنصرية في كرة القدم أو لإنقاذ كوكبنا".

وأتم تصريحاته: "عندما نتحدث جميعًا، يمكننا تحقيق أشياء عظيمة، ليس فقط إيقاف هذه البطولة، أحبكم".