كشف على صقر وكيل أعمال رمضان صبحى لاعب بيراميدز، سبب خلاف الأخير مع حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندرى في مباراة الفريقين التي جمعت بينهما أمس.

وحقق فريق بيراميدز فوزًا صعبًا على الاتحاد السكندري بنتيجة 2-0، باللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري المصري.

وقال صقر في مداخلة هاتفية لبرنامج "النجوم فى رمضان" عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "لم تحدث أزمة بين حسام حسن ورمضان صبحى، كابتن حسام وهو خارج من الملعب كان يتحدث مع الحكم الرابع، رمضان ظن أنه يتحدث معه فرد عليه، لكن الأمر لم يرتق لخناقة أو خلاف وانتهى في وقتها".

وأضاف: "رمضان صبحى يؤدى مع ناديه بصورة جيدة والضغوط طبيعية لأنه رحل من الأهلى نادي كبير، ومنتظرين دائماً الأفضل منه ويسير بصورة طيبة مع بيراميدز، اللاعب مقتنع بالتجربة، وسعيد هناك بشكل كبير".

طالع أيضا.. رمضان صبحي: انتقلت إلى بيراميدز عن قناعة.. والرحيل عنه غير مطروح

واسترسل: "حينما سُئل رمضان صبحى عن العودة للأهلى تم تفسير كلامه بشكل خاطئ، ولم يطلب الرحيل عن بيراميدز، وسعيد بوجوده في النادي السماوي".

واستمر: "رمضان صبحي يعرف الأخبار مني ولا يتابع السوشيال ميديا إطلاقًا، ولذلك ضغوط جماهير الأهلي لا تؤثر عليه".

وأردف: "رمضان صبحي لاعب كبير ولديه خبرة هائلة للتعامل مع أى ضغوط يتعرض لها في مسيرته الكروية، وأي خطوة مقبلة لرمضان ستكون من خلال بيراميدز لأنه سعيد بالتعامل مع النادي والإدارة هناك".

وبسؤاله، هل رمضان اشترط في عقده أن يلعب شريف إكرامي بشكل أساسي، أجاب صقر: "لا يوجد لاعب يضع في عقده بند أنه سيشارك بشكل أساسي، مابالنا ونحن نتحدث عن أفضل حارس في إفريقيا ثلاثة أعوام مقبلة وأفضل حارس في الأهلى لمدة عشرة سنوات".

وأوضح: "الناس عندها ذاكرة السمك، شريف إكرامى كان في الأهلي (وحش إفريقيا) ولما خرج منه أصبح يهاجم بصورة مستمرة".

وأتم:" لم أتدخل لإقناع رمضان صبحى بالرحيل عن الأهلي، أديت عملى واللاعب قادر على تحديد مصيره بسهولة لخبرته".