حقق برشلونة فوزًا هامًا بهدفين مقابل هدف على فياريال، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 33 من الدوري الاسباني للدرجة الأولى.

برشلونة كان يسيطر على اللقاء منذ البداية، ولكن سجل فياريال التقدم عن طريق النيجيري شاكويزي 27 بعد مراوغة الحارس مارك أندريا تير شتيجن.

جريزمان لم ينتظر كثيرًا، وبعد أقل من دقيقة، تمكن من استلام تمريرة مينجويزا الرائعة، ووضع الكرة من فوق الحارس أسينخو ليسجل التعادل لـ اللوجرانا.

في الدقيقة 35، أخطأ فويث في عودة الكرة إلى الحارس، ووجدت جريزمان بالمرصاد، ليحصل على الكرة ويسجلها في مرمى أسينخو، ويتقدم للبلوجرانا.

انتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف، ليدخل البلوجرانا الشوط الثاني بشكل أفضل، مع خروج ديست ودخول سيرجي روبيرتو.

حاول برشلونة كثيرًا في الشوط الثاني، وأهدر جريزمان فرصة صعبة تصدى لها الحارس أسينخو، ومع دخول موريبا أصبح لـ برشلونة شكل أفضل في الهجوم.

على الجانب الآخر فياريال تلقى ضربة قوية في الدقيقة 65 بعدما تعرض تيجيروس  للطرد بتدخله العنيف على ليونيل ميسي.

ميسي سقط متأثرًا بالإصابة، ولكن سرعان ما استفاق مرة أخرى بعدما تلقى العلاج في الملعب.

حاول ميسي على مرمى أسينخو، وأخطر فرص الشوط الثاني كانت عن طريق دي يونج قبل النهاية بأقل من 10 دقائق، عندما انفرد بالمرمى بتمريرة ديمبلي بديل جريزمان، لكن الهولندي وضع الكرة خارج المرمى.

حكم المباراة احتسب 5 دقائق وقت بدلًا من الضائع، ولكن لم يستغله الغواصات الصفراء، ليُطلق الحكم صافرته في النهاية مُعلنًا فوز برشلونة.

بهذه النتيجة يصبح رصيد برشلونة 71 نقطة ويتساوى مع ريال مريد مع مباراة إضافية للنادي الكتالوني، بينما فياريال يتوقف رصيده عند 49 نقطة في المركز السابع.

أهداف مباراة برشلونة وفياريال 

وتابع بطولات المباراة أول باول من خلال لقطات الفيديو مـن هــــنـــــا

فرصة فياريال الأولى في المباراة

جريزمان يهدر فرصة الهدف الأول لـ برشلونة

حارس فياريال يتألق ويمنع دي يونج من التسجيل

هدف فياريال الاول في مرمي برشلونة بالدوري الاسباني

 

هدف جريزمان الرائع في مرمي فياريال بالدوري الاسباني

 

تصدي تير شتيجن بطريقة رائعة لتسديدة كوكولين

طرد لاعب فياريال بعد تدخل قوي على ميسي