أكد توماس توخيل المدير الفني الألماني لفريق تشيلسي الإنجليزي، غياب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، عن مواجهة ريال مدريد غدًا الثلاثاء.

تشيلسي يواجه ريال مدريد غدًا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. توخيل: أي منافس يدرك صعوبة مواجهة تشيلسي.. ومن الصعب اللعب بدون كانتي

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سنفتقد كوفاسيتش غدًا، لكن الجميع متاحون والفريق في جاهزية تامة".

وأضاف: "نحن نستحق التواجد في نصف النهائي مثلما يستحق ريال مدريد، لقد قطعنا شوطًا طويلًا من أجل الوصول إلى هنا".

وأردف: "يجب حل المشكلات الخاصة بالسياسة الرياضية على مستواها، وليس على أرض الملعب، نحن نستحق أن نلعب كرة قدم نعرفها جميعًا، داخل الملعب فقط".

وعن تأثير مشاكل ريال مدريد مع الاتحاد الأوروبي، علق توخيل: "أثق في الاتحاد الأوروبي والحُكام، نحن نتحدث عن نصف نهائي، لذلك سنرى حُكام من أفضل المستويات، أنا أثق بهم بنسبة 100%".

وشدد: "أنا رجل محظوظ جدًا، وممتن جدًا، عندما بدأت في أكاديمية كرة القدم كان كل يومًا مختلفًا، لقد استمتعت كل يوم مع فرق الشباب والناشئين، والآن ألعب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد".

وعن شكل دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل: "لست متأكدًا من تغيير النظام، من الصعب جدًا أن أكون متحمسًا، أنا لست سعيدًا بما يحدث بشكل عام".

وردًا على سؤال كيف تهزم زيدان؟ أجاب توخيل: "يجب أن نثق في أنفسنا، نعتمد على أنفسنا فقط، وقوتنا في فعل الأشياء التي تجعلنا واثقين، نحن لا نبالغ في التفكير".

وعن إيدين هازارد وعودته للمشاركة: "إنه لاعب ذو جودة عالية، لقد كان لاعبًا رئيسيًا هنا في تشيلسي، لدي احترام كبير له، لدينا الكثير من الناس هنا يعرفونه جيدًا".

وأكمل: "أنا متأكد أنه يريد أن يلعب أمام تشيلسي، إنه لائق وعاد في المباراة الأخيرة لفريقه وشارك بصورة طبيعية".

واختتم: "يجب علينا بذل الجهد اللازم، الضغط المضاد، يجب أن تكون لدينا شجاعة كبيرة، الالتزام بالواجبات الدفاعية وعدم اهدار الفرص".