أكد طارق يحيى مدير قطاع الناشئين في نادي الزمالك أن الأزمة التي أثيرت في الساعات الماضية لن تؤثر على مباراة الفريق اليوم أمام البنك الأهلي، مشيرًا إلى أن المواجهة صعبة وعلى لاعبي الفريق عدم التفريط في أي نقطة لحسم الدوري.

وقال الإعلامي عمرو الدرديري أنه بالفعل يوجد خلاف بسيط بين باتريس كارتيرون المدير الفني،  والمدرب العام أسامة نبيه، ويعتقد أنه سيتم حله خلال الساعات المقبلة، ووارد أن يكون نبيه لا يرغب في الاستمرار بجهاز الزمالك. طالع التفاصيل من هنا.

وقال طارق يحيي في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "لا أعتقد أن يكون هناك تأثير على الفريق، لأنه بعد خروج الزمالك من أفريقيا لم يبق أمام الأبيض سوى مسابقتي الدوري والكأس".

وتابع: "الأمور أصبحت صعبة أمام الزمالك، والجماهير لن ترضى سوى بالتتويج ببطولة الدوري، ولابد أن تكون هذه وجهة نظر اللاعبين والجهاز الفني، ولا يوجد داعي لتصدير الأزمات خارج النادي".

وعن مباراة اليوم أمام البنك الأهلي قال: "ممنوع التفريط في أي نقاط من جانب لاعبي الزمالك، خاصة أن الأهلي لو كسب مؤجلاته سيكون فارقا عن الأبيض بثلاث نقاط".

وأردف: "على الزمالك أيضًا ألا يخسر جميع مبارياته القادمة بما فيها لقاء الأهلي، لو اللاعبين يريدون حسم بطولة الدوري هذا الموسم، ومواجهة اليوم أمام البنك الأهلي صعبة لأن الفريق الصاعد حديثًا في موقف لا يحسد عليه".

وأكمل: "ونتائج البنك الأهلي تراجعت بشكل كبير، والأمور لديه صعبة، ويعاني من مركز حرج في جدول الدوري".

وتطرق للحديث عن أزمة حراسة المرمى في الزمالك، حيث قال: "تواجد ثلاث حراس كبار ولديهم طموحات كبيرة، هذا يصدر بعض المشكلات للجهاز الفني، ومن المفترض أن يكون تواجدهم ظاهرة صحية وقوة للفريق".

وزاد: "الأهلي الأمر مختلف بالنسبة له، فهو يمتلك محمد الشناوي الحارس الأول، ويشارك الحارس الثاني في بعض الأحيان في حالة إصابته، والفرق واضح في الأهلي عن الزمالك خاصة أن الفارق متقارب بين الحراس في الفارس الأبيض، والجميع يرغب في المشاركة واللعب باستمرار، ولا يصح أن تتصدر هذه المشكلات لوسائل التواصل الاجتماعي".

وعن اللاعبين المعارين الأقرب للعودة لنادي الزمالك قال: "رأيي الشخصي بعيدًا عن نادي الزمالك لابد من عودة الثنائي رزاق سيسيه ومصطفى فتحي، ولو هناك نية لرحيل أحد المهاجمين الأجانب، لابد من عودة عمر السعيد أو البحث عن لاعب جديد بإمكانيات كبيرة".

وعن آخر تطورات أزمة مسابقة دوري 99: "لا يوجد أي شئ رسمي جاء إلينا من قبل اتحاد الكرة المصري".