أعرب كريستيان بوليسيتش لاعب تشيلسي عن سعادته بالتواجد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع البلوز، وذلك قبل مواجهة ريال مدريد.

تشيلسي يواجه ريال مدريد غدًا الثلاثاء، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

طالع أيضًا.. توخيل: كوفاسيتش يغيب ضد ريال مدريد.. ويجب أن نثق في أنفسنا لنتغلب على زيدان

وقال بوليسيتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أنا استمتع باللحظة الحالية، لا تأتي نهائيات دوري أبطال أوروبا أو نصف النهائي كل يوم".

وأضاف: "لقد كنت أتطلع إلى هذه المباراة منذ أسابيع طويلة، الكثير من التحضير كان لهذه المباراة، من الضروري الاستمتاع باللحظة التي نعيشها الآن".

وأكمل: "أثق في نفسي ومستوى لياقتي الوقت الحالي، لم أفكر أبدًا في أنني معرض للإصابة، رغم ما مررت به من أوقات صعبة العام الماضي".

وأشار: "مواجهة ريال مدريد ليست سهلة، ستستغرق الكثير من الجهد، لدينا ثقة كبيرة، علينا أن نؤمن بأنفسنا".

وواصل: "ريال مدريد لديه تاريخ وفريقًا رائعًا، لن يكون الأمر سهلًا على الإطلاق، نحن نحترمهم ولكننا نؤمن بأنفسنا وما يمكن أن نفعله".

وشدد: "نحن نريد الفوز من أجلنا فقط، لا ننظر حول الدعم المحايد، أي شيء حدث في الأسبوع الماضي ليس لنا دور به نحن اللاعبين، هدفنا التركيز في المباراة فقط".

وأكمل: "عندما تسير النتائج بشكل جيد، لا يمكن طرح الكثير من الأسئلة، إنه لأمر رائع أن تشاهد كرة القدم الهجومية، وتسجل وتفوز بالمباريات".

وعن أوجه التشابه مع إيدين هازارد: "لقد كان لاعبًا رائعًا في هذا النادي، وبالتأكيد شخص كنت أتطلع لكي أصبح مثله، لايزال لدي وقت طويل هنا، قبل أن أصل إلى مستواه".

وعن مفتاح الفوز على ريال مدريد: "المفتاح سيكون بداية المباراة بطريقة جيدة، سنرى كيف يلعب ريال مدريد، التمسك بأسلوبنا هو الشيء الأكثر أهمية".

واختتم: "توخيل مدرب رائع، يمكنك أن ترى رغبته في الفوز بمجرد وصوله إلى هنا، يمنحه ذلك الكثير من الثقة، نحن في وضع جيد الآن".