نجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تحقيق فوز سهل على نظيره البنك الأهلي برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

افتتح التسجيل للزمالك، يوسف أوباما، قبل أن يعزز حميد أحداد تقدم فريقه بهدفين لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بثلاثية دون رد، ثم قلص الفارق عاصم صلاح بهدف للبنك الأهلي عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يعود أحمد سيد زيزو ليسجل الهدف الرابع للفارس الأبيض.

طالع | تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري.. عودة أوباما وحميد أحداد يقود الهجوم

بتلك النتيجة يواصل الزمالك تصدره ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 17 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 12 لقاءً، وتعادل في 3 مواجهات، وهُزم في مباراتين.

فيما يحتل البنك الأهلي المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة حقق خلالهم الفوز في اثنين وتعادل في 8 لقاءات وهُزم في ثمانية.

أهداف مباراة الزمالك والبنك الأهلي

بداية المباراة

انطلاق صافرة بداية المباراة 

بداية مباراة الزمالك والبنك الأهلي

د7.. جوووووووووووووووووووووووووووووووول.. يوسف أوباما يسجل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة السابعة، بعد تدرج رائع بالكرة ينتهي بتمريرة عرضية أرضية من حميد أحداد إلى زيزو، الذي مر الكرة من بين قدميه للقادم من الخلف والخالي من الرقابة اوباما، ليسدد بيسراه في الشباك.

د8.. انذار ليوسف اوباما بسبب احتفاله بالهدف

هدف الزمالك الأول أمام البنك الأهلي

د11..فرصة تعزيز التقدم تضيع من الزمالك بعد ارسال ركنية، شكلت خطورة على دفاع البنك الأهلي الذي شتت في الجهة اليمنى لتصل لزيزو الخالي من الرقابة ويرسل عرضية متقنة، يقابلها بن شرقي بخلفية مزدوجة ينقذها دفاع البنك من على خط المرمى

فرصة بن شرقي في مباراة الزمالك والبنك الأهلي 

د17.. جووووووووووووووووووووووووووووووول.. الزمالك يسجل الهدف الثاني برأسية للاعب المغربي حميد أحداد.. بدأت الهجمة من أشرف بن شرقي الذي انطلق في وسط ملعب الخصم دون ضغط، ثم مرر إلى عبد الله جمعة في الجهة اليسرى، ليرسل الأخير عرضية للخالي من الرقابة حميد أحداد ليسدد رأسية من داخل منطقة الست ياردات يفشل الزنفلي في التصدي لها.

هدف الزمالك الثاني أمام البنك الأهلي

د33..إنذار أول لكريم بامبو بعد تدخل قوي مع فرجاني ساسي

د42.. جووووووووووووووووووووول.. حميد أحداد يسجل الهدف الثالث للزمالك والثاني له، بعد تلقيه تمريرة عرضية أرضية من أشرف بن شرقي

هدف الزمالك الثالث أمام البنك الأهلي 

نهاية الشوط الأول

بداية الشوط الثاني

د45.. حكم اللقاء يحتسب ركلة جزاء للزمالك بعد ارتطام الكرة في يد مدافع البنك الأهلي بتسديدة أوباما

د45.. أزمة بين لاعبي الزمالك لم تستغرق ثواني على مسدد ركلة الجزاء، بعد أن أسرع ساسي للحصول على الكرة، قبل أن يلتقطها حميد أحداد ويمنحها لبن شرقي
د47.. الحكم أحمد العدوي يعود للفار ويلغي ركلة الجزاء

د53.. أزمة خارج الخطوط بين البديلان أحمد ياسر وشيكابالا اثناء وجود الأول على الخط استعدادًا للنزول، وتنتهي باشهار بطاقة صفراء لكلٍ منهما.

سبب أزمة شيكابالا وأحمد ياسر
وكشف مراسل "بطولات" في ملعب اللقاء، أن أحد جماهير الزمالك في المدرجات وجه حديثه إلى أحمد ياسر اثناء نزوله للملعب، قائلًا: "حميد احداد سجل هدفين كم يساويان"، ليرد احمد ياسر قائلًا: "اتشطروا علي الأهلي أولًا"، وذلك قبل أن يتدخل شيكابالا.

د54.. تغير أول للبتك الأهلي بنزول أحمد ياسر بدلًا من كريم بامبو.

د60..الونش يغادر الملعب مصابًا في الدقيقة 60 ويشارك بدلًا منه محمد عبد السلام

د67.. جووووووووووووووووووووووووووووووووووول.. عاصم صلاح يسجل الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء نجح في تنفيذها، بعد أن احتسبها العدوي بعد لجؤه إلى تقنية الفار

هدف البنك الأهلي الأول أمام الزمالك 

 د74.. أحمد العدوي يشهر البطاقة الحمراء لمحمد بسيوني بعد رجوعه للفار، وذلك بسبب تدخل قوي مع طارق حامد

طرد محمد بسيوني في مباراة الزمالك والبنك الأهلي

د98..جوووووووووووووووووووووووووووول.. زيزو يسجل الهدف الرابع بعد ركلة جزاء نجح في تنفيذها بعد أن احتسبها العدوي بتوصية من حكم الفار.

هدف الزمالك الرابع أمام البنك الأهلي

حكم اللقاء أحمد العدوي يطلق صافرة نهاية المباراة بفوز الزمالك على البنك الأهلي برباعية مقابل هدف.