أصبح جوليان ناجيلسمان أغلى مدرب في تاريخ كرة القدم، بعد إعلان تدريبه لـ بايرن ميونخ الألماني بداية من الموسم المقبل عقب رحيله عن لايبزيج.

حطم انتقال جوليان ناجيلسمان من لايبزيج إلى بايرن ميونخ جميع الأرقام القياسية التي سجلها انتقال المدربين في تاريخ كرة القدم.

طالع أيضًا.. ناجيلسمان: حزين للرحيل عن لايبزيج.. وبايرن ميونخ كان هدفًا لي

بايرن ميونخ يُدرك إمكانيات المدرب الشاب، ويريدون جعله رمزًا حقيقيًا للنادي، خاصة بعد أن وقع عقدًا لمدة 5 سنوات، ينتهي في يونيو 2026.

صاحب الـ33 عامًا يقود فرق النخبة منذ 5 سنوات، هوفنهايم كان النادي الأول عندما كان عمره 28 عامًا، قبل أن يتولى تدريب لايبزيج، ثم يصل إلى عملاق ألمانيا، بايرن ميونخ.

انتقل جوليان ناجيلسمان من لايبزيج إلى بايرن ميونخ مقابل 25 مليون يورو، ليصبح أغلى انتقال لمدرب في تاريخ كرة القدم.

من الناحية المادية، حطم ناجيلسمان رقم أندريا فيلاش بواش، الذي انتقل إلى تشيلسي من بورتو في 2011 مقابل 15 مليون يورو، حصل عليهم النادي البرتغالي، مثلما حدث قبل ذلك بـ7 سنوات مع جوزيه مورينيو.

بالإضافة إلى ذلك، يصبح ناجيلسمان من أغلى 20 صفقة أبرمها بايرن ميونخ في تاريخه، ويأتي في المركز الـ16، متساويًا مع الثلاثي آرين روبن المنتقل من ريال مدريد في 2009 وتياجو ألكانتارا لاعب برشلونة السابق، ويتفوق على كينجسلي كومان الذي انضم من بايرن ميونخ بمقابل أقل.