حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوتشيتينو، من خصمه الأوروبي مانشستر سيتي قبل مواجهة ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2020/2021.

ويستضيف باريس سان جيرمان على ملعب "حديقة الأمراء" منافسه مانشستر سيتي غدًا، الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الألماني الدولي، فيليكس بيريش.

اقرأ أيضًا.. نيمار يُعلق على مستقبله مع باريس سان جيرمان ويحذر: مانشستر سيتي رائع

جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

وتحدث بوتشيتينو عن مباراة مانشستر سيتي في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "بالطبع، ستكون مباراة صعبة للغاية على كلا الفريقين، لديهم لاعبين رائعين من الصعب السيطرة عليهم لمدة 90 دقيقة".

وتابع: "مانشستر سيتي من أعظم الفرق في العالم، مع أفضل مدرب، لا أعلم إذا ما كانت تلك المواجهة أصعب من بايرن ميونخ أم لا، سنرى ماذا سيحدث ولكننا هادئون نعلم أننا بحاجة إلى تقديم كل ما لدينا للفوز على فريق مميز من أجل التأهل".

وبسؤاله عن إذا ما كانت المباراة هي مبارزة تدريبية مع جوارديولا، وقال: "لا، إنها مباراة بين فريقين ليست معركة شخصية لكنها ستكون مباراة بين ناديين جيدين للغاية، عندما نتحدث عن بيب فهو أحد أفضل المدربين في العالم ومعجب به كثيرين بسبب الألقاب التي يحققها وأسلوبه الذي أفاد به كرة القدم".

وأضاف: "سنعمل على أن نضع أفضل تشكيل ممكن من البداية، من الممكن أن تكون هناك قرارات غير عادلة لبعض اللاعبين لكن نحتاج إلى دعم الجميع".

دي بروين

وعن دي بروين: "لاعب رائع، أحبه كثيرًا لأنه دائمًا ما يصنع الفارق ضد توتنهام كان جيد جدًا، ولكن سامحني مباراة الغد في ملعبي".

فودين: "لاعب مميز هو الآخر، يجب أن نحذر منه لأنه يمتلك الكثير من المهارات وساعد مانشستر سيتي في الفوز بالكثير من الألقاب ولكن من الصعب مقارنته بمبابي لأنهما لاعبين مختلفان".

ونيمار: "أحترمه ولكني أتعامل معه مثل جميع اللاعبين بالفريق الذين نحتاجهم في كل مباريات الموسم على سبيل المثال مثل نافاس ودي ماريا".

وأنهى بوتشيتينو تصريحاته وأكد أن جميع اللاعبين جاهزين لمباراة مانشستر سيتي عدا الثنائي خوان بيرنات وألكسندر ليتيليه.