قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق بيراميدز، إن مباراة نامونجو في آخر لقاءات دور المجموعات من كأس الكونفدرالية، الإفريقية مهمة للغاية، رغم أن نتيجتها لن تؤثر على الإطلاق على تأهل بيراميدز للدور ربع النهائي من البطولة.

ويحل نامونجو التنزاني ضيفًا على بيراميدز في التاسعة من مساء الأربعاء المقبل بالجولة الأخيرة من دور المجموعات على استاد الدفاع الجوي، بعدما ضمن بيراميدز العبور للدور ربع النهائي من البطولة التي حل وصيفا في نسختها الأخيرة.

طالع أيضا.. كاف يعلن حكم مباراة بيراميدز ونامونجو في الكونفدرالية

وأضاف أروابارينا في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء أن مواجهة نامونجو ليست سهلة على الإطلاق ولديه حسابات بإشراك بعض العناصر التي لا تشارك كثيرًا في المباريات، مشددًا على ضرورة أخذ اللقاء بجدية، واللعب من أجل الفوز.

وأشار إلى أن الموسم الحالي مختلف تمامًا في ظل توالي اللقاءات بالدوري والكونفدرالية والكأس، لافتا إلى أن الجميع جاهزون، وهناك فرصة لإشراك أغلب اللاعبين وعمل استشفاء للمصابين بسبب توالي المباريات، حيث إن الفريق يلعب مباراة كل 3 أيام، لذلك هناك حاجة للوقوف على عناصر القوة والضعف والعمل على علاج النقاط السلبية.

وأوضح المدير الفني الأرجنتيني أنه يتابع الفرق الأخرى في الكونفدرالية، أن الفريق يسعى لمواصلة سلسلة الانتصارات المحلية والقارية، ومثل هذه اللقاءات تمنح اللاعبين الخبرة والثقة ولابد من التعامل معها بالشكل المثالي.