حسم التعادل الإيجابي، بهدفٍ لمثله، مباراة ريال مدريد الإسباني بنظيره تشيلسي الإنجليزي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في اللقاء، الذي أقيم على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

أهداف اللقاء جاءت في الشوط الأول، الذي كان أفضل من الناحية الفنية عن الشوط الثاني، الذي شهد أداء باهت من جانب الفريقان.

الهدف الأول جاء في الدقيقة 14، عبر كريستيان بوليسيتش، الذي تلقى تمريرة من الألماني أنطونيو روديجر، ، وضعته مُنفردًا بمرمى ريال مدريد، ثم من داخل منطقة الجزاء راوغ الحارس تيبو كورتوا الذي خرج من مرماه وسدد الكرة في مرمى البلجيكي.

وبالدقيقة 22، كاد الفرنسي، كريم بنزيما، انّ يحرز هدف التعادل بتصويبه صاروخية، ولكن القائم أناب عن الحارس السنغالي إدوارد ميندي، وأوقف تسديدة مُهاجم أصحاب الأرض.

هدف التعادل جاء في الدقيقة 29، بعد عرضية من مارسيلو لداخل منطقة الجزاء، تعامل معها كاسيميرو بالرأس الذي مهدها لـ ميليتاو والبرازيلي مهدها بالرأس كذلك لـ بنزيما، والمُهاجم الفرنسي، حصل على الكرة واستدار وسدد كرة قوية في شباك السنغالي ميندي.

في الشوط الثاني من اللقاء، تشيلسي ظهر بشكل أفضل من جانب ريال مدريد، ولاعبو البلوز كان أفضل من الناحية الهجومية، أمام دفاع صلب من أصحاب الأرض، مُتمثل في الثلاثي، ميليتاو، مارسيلو إلى جانب ناتشو.

الفرنسي، زين الدين زيدان، حاول إجراء تنشيط هجومي في هجوم فريقه، بإقحام إيدين هازارد بدلًا من فينيسيوس جونيور، ومحاولات البلجيكي لم تفلح أمام دفاع فريقه السابق.

المباراة أيضًا شهدت تألق، البلجيكي، تيبو كورتوا، الذي تصدى لأكثر من محاولة، عبر الألماني تيمو فيرنر، والأمريكي بوليسيتش، إلى جانب نجمنا العربي، الدولي المغربي حكيم زياش.

بذلك البطاقة الأولى الخاصة بنهائي دوري أبطال أوروبا، تتأجل لمباراة الإياب، والتي سوف تُقام الأسبوع القادم، على ملعب "ستامفورد بريدج"، يوم الأربعاء 5 يونيو في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

إيدين هازارد خلال المباراة