رشح حمد سليمان المدير الفني لفريق نامونجو التنزاني، ناديي بيراميدز المصري والرجاء المغربي، لمواصلة مشوار بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والوصول للمباراة النهائية للبطولة والمنافسة على اللقب القاري.

ويستعد نامونجو لمواجهة بيراميدز على ملعب الأخير باستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، وذلك في سادس جولات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

قائمة بيراميدز لمباراة نامونجو في الكونفدرالية.. غياب إكرامي ورمضان صبحي والسعيد

وقال المدير الفني في مؤتمر مباراة فريقه أمام بيراميدز بالجولة الأخيرة من دور المجموعات، إن الفريقين يمتلكان مجموعة رائعة من اللاعبين، والخبرات المطلوبة للبطولات القارية، ولديهما وفرة من العناصر في مختلف المراكز، ولذلك أتوقع مواصلتهما المشوار حتى النهائي.

وأوضح المدرب أنه يتوقع أن تكون مباراة فريقه أمام بيراميدز غاية في القوة والإثارة، خاصة وأن الضغط غير موجود على الفريقين، بعد ضمان بيراميدز التأهل لربع النهائي، وخروج نامونجو من المجموعات، وبالتالي لن تكون هناك أي ضغوط، وسيلعب الفريقين كرة قدم من أجل المتعة، ولذلك ستكون مباراة قوية ومثيرة.

وأكد المدرب أنه رغم عدم تحقيق فريقه لأي فوز في دور المجموعات وعدم حصد أي نقطة، إلا أنه سعيد بالمشاركة للمرة الأولى في هذا الدور المتقدم من البطولة، والذي منح اللاعبين المزيد من الخبرات، موضحًا أن فريقه يتطلع للمشاركة مرة أخرى مستقبلا، ويتمنى أن يحقق أول نقاطه في القاهرة في لقاء الغد.