أكد البرازيلي مارسيلو، أن فريقه ريال مدريد يعرف ما يتعين عليه القيام به، وقدم وعدًا بأن مباراة الإياب أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا، ستكون مختلفة.

وتعادل ريال مدريد أمام تشيلسي على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بهدف لمثله في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (طالع تقرير مباراة ريال مدريد وتشيلسي وشاهد الأهداف).

وقال مارسيلو عقب المباراة في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كنا نعلم أن ذلك يمكن أن يحدث، ولكن هناك مباراة أخرى أيضًا، نحن بخير ونعرف ما يتعين علينا القيام به".

واستطرد: "لم تسر الأمور على ما يرام في أول 20 دقيقة، ثم عندما تمكنا من بدء اللعب كما كنا نعتقد، تغيرت المباراة، علمنا أنهم يحبون الركض، مباراة الإياب ستكون مختلفة جدًا ونأمل أن نفوز بها".

وأضاف البرازيلي بشأن مستوى اللياقة في المباراة: "نحن لا نختار إيقاع المباراة، علينا أن نتكيف مع ما هو موجود، نحن بخير وهادئون".

وعن هدف التعادل لزميله كريم بنزيما، أردف مارسيلو: "الفريق يضم أكثر من 25 لاعبًا، نعمل بجد كل يوم، وأنا سعيد لأن كريم سجل، ولكن قبل كل شيء خرجنا برؤوسنا".

وبشأن المباراة التالية شدد مارسيلو: "سوف نستريح قليلاً لكننا نعلم أنه علينا مواصلة العمل فيما هو قادم، علينا القيام بذلك كما فعلنا في وقت سابق، لأن هذا هو الطريق الذي يجب أن نسير فيه".

وأتم موجهًا رسالة للجماهير: "نعمل بجد ونفعل ما نعتقد أنه سيجعل الأمور تسير على ما يرام وريال مدريد سيقاتل حتى النهاية".