أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد أن التعادل الإيجابي أمام تشيلسي، نتيجة عادلة، مشددًا على أن فريقه سيذهب من أجل الفوز في مباراة الإياب.

وتعادل ريال مدريد بهدف لمثله أمام تشيلسي، وأشار زيدان إلى أن الفريق في الشوط الأول لم يكن بالمستوى المطلوب.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته، وقال: "الشوط الأول كان صعبًا بعض الشيء، كنا أفضل بكثير في الشوط الثاني، كنا أكثر تنظيمًا بكثير، بدأوا بقوة وسرعة، لكني أعتقد أنها نتيجة عادلة".

وأضاف زيدان: "أردنا أن نضغط بشكل كبير في اللعب واحد ضد واحد، لكن عندما لا تقوم بذلك بشكل جيد، تكون الأمور صعبة".

وتابع الفرنسي: "بمجرد أن سجلنا الأهداف، أصبحنا أفضل وسيطرنا على اللعب أكثر، نحن على قيد الحياة ونحن ذاهبون إلى مباراة الإياب بفكرة الفوز، بشكل عام، نحن سعداء بهذه الليلة".

واصل زيدان: "نحن جيدون عندما نضغط على الخصم، هناك أيضًا منافس جيد جدًا وتنافسي للغاية، نعلم أنهم جيدون في نصف ملعب الخصم، وأنهم فريق تنافسي ولا يستقبلون الكثير من الأهداف، إنهم في نصف النهائي لسبب ما، المباراة كانت تنافسية للغاية".

واستطرد: "ماذا قلت لبنزيما بعد استبداله؟ شيء شخصي جدًا، شيء بمعنى أنه جيد جدًا، رائع، أنا لست متفاجئًا بما يفعله".

وأكمل: "أنا مع جميع اللاعبين بنفس الطريقة، كلهم ​​مهمون للغاية، لقد بذلوا اليوم جهدًا للإيمان بما نقوم به، لقد عانينا، لكني سعيد من أجلهم، عليك الذهاب إلى لندن لتسجيل الأهداف والفوز".

وأفاد زيدان: "لعب ميليتاو مباراة رائعة، أنا سعيد للاعبين، نحن أحياء والآن نرتاح (استعدادًا للمباريات المقبلة)".

وعن المداورة أوضح زيدان: "عليك إدارة الدقائق التي تمنحها للاعبين، لدينا مباراة يوم السبت (أمام أوساسونا بالليجا) وفي المقابل يجب أن نكون لائقين بدنيًا، كانت مباراة متقاربة للغاية".

وأردف: "نحن بحاجة إلى الجميع، هذا ما نحاول القيام به، حاولنا على الأقل، ليس من السهل الوصول إلى نصف النهائي مع خصم جيد للغاية، نحن على الطريق الصحيح ومقتنعون بما نقوم به، لن نسجل ثلاثة أو أربعة أهداف في كل مباراة، كل لقاء أكثر تعقيدًا".

اقرأ أيضًا.. هازارد بعد تعادل ريال مدريد وتشيلسي: أريد الفوز على أصدقائي

وبشأن التبديلات في الشوط الثاني، علّق زيدان: "شيء ما كان يجب أن يتغير، لأن الشوط الأول لم يكن كما أردنا، لقد كنا أقل تقاربًا وأقرب عندما يتعلق الأمر بالضغط، فعلنا أفضل بكثير، في النهاية أعتقد أنها نتيجة عادلة".

ومعلقًا على عدم الهزيمة ضد كلوب وكومان وتوخيل مدربي ليفربول وبرشلونة وتشيلسي على الترتيب، قال: "أنا فخور جدا بلاعبي فريقي، نؤمن بما نقوم بإعداده، ونعرف الجودة التي لدينا وبإمكاننا القيام بأشياء جيدة".

واسترسل زيدان: "الأمر ليس سهلاً، لأننا نلعب كل ثلاثة أيام، لكننا نعتقد أنه يمكن القيام بذلك وهذا ما سنحاول القيام به في مباراة الإياب".

وأتم بشأن سيرجيو راموس: "أتمنى أن يكون معنا، لم يتدرب مع الفريق ونحن ننتظر، آمل أن أعود في أقرب وقت ممكن، تمامًا مثل البقية، لوكاس فاسكيز نعلم أن إصابته أكثر تعقيدًا، لكنني أريد أيضًا عودة ميندي وفالفيردي".