يثق البرازيلي روبرتو كارلوس، سفير ريال مدريد، في قدرة فريقه بتحقيق نتيجة إيجابية أمام تشيلسي، في مباراة الإياب، وذللك بعد التعادل أمام البلوز، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد تعادل بهدف لمثله مع تشيلسي، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وتشيلسي

وقال كارلوس في تصريحات عبر فضائية "موڤيستار +" الإسبانية: "لعبنا مباراة صعبة ضد مُنافس عظيم في دوري أبطال أوروبا، سوف نذهب إلى لندن بنفس التفاؤل، لم يتغير شيء".

وأضاف: "سوف نلعب بطريقتنا من أجل تحقيق الفوز، لقد هاجمونا، سجلوا الهدف الأول، نحن خلقنا بعض الفرص أيضًا، ولكننا مررنا بهذه المواقف عدة مرات".

وواصل: "حتى تدخل إلى المباراة، الأمر أحيانًا يستغرق بعض الوقت، نحن مُتحمسون للوصول إلى النهائي ضد فريق من المُنطقي أنّ يكون على مُستوى عالٍ".

روبرتو كارلوس

اقرأ أيضًا.. هازارد بعد تعادل ريال مدريد وتشيلسي: أريد الفوز على أصدقائي

وتابع: "كرة القدم تعيش على الأهداف، نحن لدينا 13 لقبًا في دوري أبطال أوروبا، ولدينا خبرة في هذه المُسابقة، وتاريخنا سيسمح لنا بالذهاب إلى لندن، والاستمتاع بكرة القدم".

وعن رأيه في أداء البرازيلي إيدير ميليتاو: "إنه يعيش لحظة لا تُصدق، نحن عائلة وهو يعرف ما يمثله ريال مدريد، المدرب يثق به كثيرًا، يقدم مُستوى عاليًا للغاية، أنا سعيد جدًا به وسعيد من أجله".

واختتم تصريحاته بالحديث عن حكم المباراة الهولندي داني ماكيلي قائلًا: "الحكم كان مثاليًا، وهادئ وأدار المباراة بشكل جيد".

إيدير ميليتاو