اعترف الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، أنّ فريقه عانى أمام ناديه السابق تشيلسي، وذلك بعد تعادل الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد تعادل بشق الأنفس أمام تشيلسي، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال (طالع تقرير المباراة).

وقال كورتوا في تصريحات عبر فضائية "موڤيستار +" الإسبانية: "الهدف الأول جاء في وقت صعب بعض الشيء، لكننا تمكنا من النهوض والعودة في النتيجة".

وأضاف: "الأمر كان صعبًا في أول 20 دقيقة، ولكن بعد ذلك سجّلنا هدف التعادل، والشوط الثاني كان أكثر تحكمًا وأقل جنونًا".

اقرأ أيضًا.. روبرتو كارلوس يشيد بمدافع ريال مدريد ويرفع راية التحدي أمام تشيلسي: ذاهبون لتحقيق الفوز

وواصل: "كنت آمل أنّ نخرج من المباراة بشباكٍ نظيفة، ولكن ضغطوا علينا بشكل قوي، والعديد من الكرات كانت مؤلمة بالنسبة لنا، أنا لا أقول إننا راضون عن النتيجة، لكننا شعرنا أن الفريقين لم يقدما الكثير من الهجوم، وخاصًة في الشوط الثاني، مباراة الإياب ستكون مثل النهائي".

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وتشيلسي

واستكمل: "عدوانيتهم وشدتهم كانت أعلى من قوتنا، لقد أردنا أن نبدأ بالطريقة التي بدأوا بها، وأنّ نضغط عليهم بشكل تدريجي، لقد قدموا كل شيء في البداية، لذا كان من الصعب عليهم الضغط لاحقًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "كما قلت بعد هذه النتيجة مباراة الإياب ستكون بمثابة مباراة نهائي، من الواضح أنهم سوف يتعاملون مع المباراة بهدوء أكبر، سنتناقش عن المباراة مع المدرب وسنقدم كل ما لدينا في ستامفورد بريدج".

يُذكر أنّ ريال مدريد يحل ضيفًا على تشيلسي، الأربعاء القادم، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن لقاءات ذهاب نصف نهائي الأبطال.