أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن ماسيمليانو أليجري يقترب بشدة من العودة إلى يوفنتوس، مع رغبته في إحداث ثورة داخل الفريق.

أليجري غادر يوفنتوس في مايو 2019، لكنه ارتبط منذ ذلك الحين بالعودة إلى النادي، سواء عندما تولى ساري مهمته، أو خلال الموسم الجاري، والأول لـ أندريا بيرلو.

طالع أيضًا.. تقارير: يوفنتوس يقرر إقالة بيرلو نهاية الموسم.. ومباراة أودينيزي قد تعجل برحيله

يوفنتوس فقد الدوري الإيطالي بنسبة كبيرة، ومن المقرر أن يتوج إنتر رسميًا خلال الجولات القليلة المقبلة، بل ويخاطر نادي السيدة العجوز بفقدان مركز مؤهل لـ دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

صحيفة "لاجازيتا" الإيطالية، أكدت أن وظيفة بيرلو أصبحت محل شك، ويتبقى أمام المدرب الحالي 6 مباريات فقط، بما في ذلك نهائي كأس إيطاليا أمام أتالانتا، وستتم إقالته مهما كانت النتائج بنهاية الموسم.

وكشفت الصحيفة، أن النادي تواصل مع أليجري، ويعتبر أنييلي أن ماكس هو الرجل المناسب لاستعادة هيبة السيدة العجوز، لكن هذه المرة لن يتنازل عن إحداث ثورة.

الثورة التي يريد أليجري يأن يحدثها في يوفنتوس، هي التعاقد مع اللاعبين الذين يريدهم، وعدم التهاون في التعامل مع باراتيتشي المدير الرياضي ونائب الرئيس بافل نيدفيد، بشأن سوق الانتقالات، مثلما كان يفعل قبل رحيله.

أليجري سيطلب تجديد عقد كيليني مع الفريق، واستمرار آرثر ميلو وكذلك بينتانكور، ولن يعارض بيع آرون رامسي وأدريان رابيو.

فيما يخص ديبالا، ينوي أليجري منح الأرجنتيني مساحة أكبر، وسيطالب بالتجديد له أيضًا، ولن يمانع رحيل رونالدو.

النقطة الأهم بالنسبة لـ أليجري مستقبل رونالدو، الذي يبدو أنه غير مؤكد داخل يوفنتوس، وهو الأمر الذي يجعل ماكس يفكر بأن يعطي ديبالا الثقة الأكبر، مثلما حدث في موسم 2017/2018 وكان الفريق بالكامل يدور من حول باولو.