رد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد كومان، على أنباء اقتراب جناح باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، من العملاق الكتالوني، التي ظهرت في الساعات الأخيرة عبر الصحافة الأوروبية.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن هناك 4 مفاتيح تقرب نيمار من الانتقال إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل. (طالع التفاصيل)

نيمار وميسي

وعلق كومان على الأمر في مؤتمره الصحفي لمباراة غرناطة في بطولة الدوري الإسباني يوم غدًا، الخميس في العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

وقال الهولندي: "نيمار ليس في برشلونة الآن، نحن نعمل مع لاعبينا المتواجدين في الفريق والذين أظهروا مدى قدراتهم الفنية للمنافسة على البطولات".

وتابع: "لا تعرف أبدًا ما إذا كنت ستفوز عندما يكون لديك الأفضل، الاحتمالات أكثر، لكن الماضي لا يهم".

وعن عرض باريس سان جيرمان لضم ميسي، قال: "لست مهتمًا، لا أعرف ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا، أتمنى أن يستمر ليو معنا".

وأضاف: "بالنسبة لي يجب أن ينهي مسيرته في برشلونة لأنه كان هنا طوال حياته، لكن في النهاية، هو من سيتخذ قراره النهائي ولست قلقًا على الإطلاق".

واختتم حواره بالرد على رغبته في التعاقد مع مهاجم في الصيف، وقال: "نحضر من أجل الموسم المقبل، نبحث عن صفقات جديدة قادرة على تطوير الفريق مثل أي نادٍ آخر ولكننا نحاول أن نتأقلم على الوضع الراهن ونجحنا في تعويض غياب فاتي واستطعنا تسجيل 76 هدفًا أكثر من أي فريق في الدوري الإسباني".