التقى خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، مع خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في أحد المطاعم، لمناقشة تجديد عقده.

كما أوضح تشافي توريس، الصحفي في قناة TV3، التقى لابورتا وخورخي ميسي بعضهما البعض في مأدبة طعام الأسبوع الماضي لبدء مناقشة تجديد عقد المهاجم الأرجنتيني مع برشلونة.

على الرغم من أن رئيس برشلونة أوضح أنه لن يكون قادرًا على تقديم عرض رسمي حتى يعرف الوضع الاقتصادي في النادي، فقد أظهر الطرفان استعدادهم التام للتوصل إلى اتفاق.

اقرأ أيضًا.. دي ليخت هدف كومان الأول لتعزيز دفاع برشلونة

يفيد التقرير أن ميسي يفكر في تجديد خيالي، بعقد طويل مدته 10 سنوات، سيستغرق الأمر عامين كلاعب، ثم سيحاول المغامرة في الولايات المتحدة باللعب في MLS (الدوري الأمريكي لكرة القدم) ثم يعود لاحقًا إلى برشلونة ليكون جزءًا من الإدارة الرياضية لبرشلونة.

في نفس الاجتماع، كان والد اللاعب متفهمًا جدًا للوضع الاقتصادي الحالي للنادي، ووفقًا لـTV3، سيقبل ميسي تقليص راتبه بنسبة 50٪ بداية من الموسم القادم حتى نهاية العقد.

من ناحية أخرى، سيبحث لابورتا، عن طريقة لجلب نجم المستقبل، ويفضل التعاقد مع إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند، لبدء مشروع حيوي جديد في برشلونة، مع الحفاظ على بقاء ميسي.