يؤمن الدولي البرازيلي، ماركينيوس، نجم باريس سان جيرمان، أنّ فريقه قادر على العودة في النتيجة أمام مانشستر سيتي بمباراة الإياب، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان تلقى هزيمة بهدفين مُقابل هدف على يد مانشستر سيتي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء أمس الأربعاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن لقاءات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (طالع تقرير المباراة).

شاهد اهداف مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

وقال ماركينيوس في تصريحات عقب نهاية المباراة عبر "rmcsport" الفرنسية: "لقد عانينا في الشوط الثاني، وكنا مُتأخرين كثيرًا، لم نتمكن من الخروج، مانشستر سيتي كان أكثر عدوانية ولعبوا بشكل أفضل".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر اتساقًا في المباراة القادمة، خلال الشوطين، لا يزال هُناك 90 دقيقة مُتبقية، لطننا بحاجة إلى تقديم أداء أفضل من أجل التأهل إلى النهائي".

اقرأ أيضًا.. محرز عن هدفه أمام باريس سان جيرمان: حظ!.. ونيمار سقط كثيرًا أمامنا

وواصل "الأمر يكون صعبًا عندما تركض خلف الكرة، لأنه عندما تستعيدها، لا يُمكنك الخروج والاحتفاظ بها، لا يمكن مواجهتها، اليوم استقبلنا هدفين بشكل غبي حقًا، التفاصيل هامة في دوري الأبطال، كل مرة نقول أنّ التفاصيل مُهمة، يجب علينا إدارة الأمور بشكل أفضل".

وأتم تصريحاته بالحديث عما إذا كان فريقه قادر في العودة بالنتيجة بمباراة الإياب: "قبل كل شيء، يجب علينا أنّ نتمتع بشخصيتنا، إذا كنا لا نؤمن بذلك، فلا يجب أنّ نذهب، يجب أنّ يكون لدينا عقلية مُحارب، لنفعل كل ما يتطلبه الأمر، يجب ألا تساورنا أي شكوك الآن، لدينا كل ما يلزم لعكس الوضع".