يشهد اليوم الخميس 29-4-2021 إقامة العديد من المباريات في مختلف البطولات على مستوى العالم، أبرزها الدوري المصري وكأس مصر والدوري الإسباني والدوري الأوروبي ودوري أبطال آسيا.

ويخوض فريق الكرة بالزمالك مواجهة قوية أمام المقاولون العرب في ظل سعي الأبيض للحفاظ على صدارة الدوري بعد ملاحقة الأهلي له بشكل كبير في الفترة الماضية.

وفي كأس مصر تقام مباراة وحيدة بين وادي دجلة وبتروجيت ضمن منافسات دور الـ16 من المسابقة المحلية.

وفي ظل الصراع على لقب الدوري الأسباني يلتقي برشلونة منافسه غرناطة من أجل تحقيق الفوز والحفاظ على فرصه في التتويج باللقب المحلي.

وتقام في الدوري الأوروبي مباراتان قويتان بدور نصف النهائي عندما يلتقي مانشستر يونايتد أمام روما، وفي المقابل يصطدم آرسنال الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري محمد النني بمنافسه فياريال.

كما تقام مباراة بين الأهلي والاتحاد السكندري مساء اليوم في نهائي بطولة كأس مصر لكرة السلة.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 29-4-2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري

الزمالك أمام المقاولون العرب وتنطلق المباراة في تمام 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة ON Time Sports 1 HD

مواعيد مباريات كأس مصر

وادي دجلة ضد بتروجيت وتنطلق المباراة في تمام 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة ON Time Sports 2 HD

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

برشلونة أمام غرناطة وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، والـ8 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD

مواعيد مباريات الدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد أمام روما وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، الـ 10 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

آرسنال أمام فياريال وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، الـ 10 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا

الريان أمام برسييلوس وتنطلق المباراة في تمام 04:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، الـ 05:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع عبر منصة GSA live.

القوة الجوية أمام باختور وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، الـ6 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع عبر منصة GSA live.

الوحدة أمام جوا وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، الـ8 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع عبر منصة GSA live.

الشارقة ضد تركتور سازي تبريز وتنطلق المباراة في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، الـ9 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع عبر منصة GSA live.

النصر أمام السد وتنطلق المباراة في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، الـ9 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع عبر منصة GSA live.

الوحدات ضد فولاد خوزستان وتنطلق المباراة في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، الـ9 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع عبر منصة GSA live.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في كأس مصر لكرة السلة

الأهلي أمام الاتحاد السكندري وتنطلق المباراة في تمام 11 مساءً بتوقيت القاهرة، 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة ON Time Sports 3 HD.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا