كشف محمد جمال لاعب فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، حقيقة مشاركة زميله إبراهيم المصري في مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك، وهو يعاني من فيروس كورونا.

وقال جمال في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تايم سبورتس 1": "هذا الموضوع نال اهتمامًا أكبر من حجمه، في البداية المصري طبيب صيدلي وهو شخص وسواس من جهة المرض، فمبدئيًا هذا اللاعب لن يضع نفسه في موقف مثل ذلك".

وأضاف: "عقب مباراة نهائي الدوري، عانى المصري من الإجهاد واشتكى من تكسير في جسده، فوارد أنه مع الضغط النفسي والعصبي هبطت مناعته فأثرت عليه، وفي اليوم التالي غاب عن المران، وخضع لـpcr في اليوم الثالث، وظهرت نتيجتها ايجابيإ، فابتعد، ولكن كل ذلك بدون ظهور أعراض، يشعر فقط بإجهاد وتكسير في الجسم".

وأردف: "لعبنا يوم الجمعة أمام الزهور في نصف النهائي وهو كان غائبًا، ويوم مباراة الزمالك صباحًا أجرى رابيد تيست، وجاءت نتيجته سلبية، مع أنه لا يعاني من أعراض فمن الطبيعي أن ينضم لنا".

طالع | إصابة ثلاثي يد الأهلي المنضم لمنتخب مصر بكورونا

وتابع ساخرًا: "المصري حتى وإن كان لا يعاني من أي شيء، لا يتخلى عن –الكمامة- طوال الوقت يرتديها حتى أثناء التدريب في صالة الجيم، لذلك هو الوحيد الذي أصيب بالكورونا".

واستكمل: "عندما كان يعاني عصام الطيار من فيروس كورونا أثناء مباراة الأهلي والزمالك في مباراة حسم الدوري، لم يشارك، مع العلم أن غياب ابراهيم المصري لن يكون مؤثرًا مثل غياب الطيار، الأول له أربعة بدائل، أما حارس المرمى فهما حارسان فقط في الفريق وغياب أحدهما أزمة كبيرة وتأثير قوي".

وأتم: "النادي الأهلي لن يغامر بإشراك لاعب مصاب بكورونا، والمصري ذاته لن يفعل ذلك، هو انضم على أساس أنه أجرى تحليل وظهر سلبيًا".

واختتم: "الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك واللاعبين استبعدوا فكرة أن المصري يكون مصابًا ويشارك، وهذا قيل من جانب الزمالك أثناء المباراة".