أبدى باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك غضبه من نتيجة مباراة الليلة أمام المقاولون العرب، التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري.

وسقط الزمالك في فخ التعادل أمام المقاولون العرب بنتيجة 2-2، خلال اللقاء الذي أقيم على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وقال كارتيرون في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "غاضب من نتيجة المباراة أمام المقاولون العرب، وكنت أشعر أن اللاعبين ليسوا في تركيزهم منذ بداية اللقاء، وقدمنا أشياء جيدة خلال المباراة".

طالع | ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك مع المقاولون العرب

وتابع: "شيكابالا لاعب خطير جدًا في الجبهة اليمنى، والتغييرات أجريتها لأننا نلعب مباراة كل 3 أيام".

وأضاف: "زيزو قدم مباراة جيدة وجعلته يشارك في مركز صناعة اللعب بسبب إجهاد أوباما من ضغط المباريات، وأبلغت اللاعبين أن التركيز هو المقياس، لأننا جيدين بدنيًا وسنبدأ بتصحيح هذه الأمور في الفترة المقبلة".

وأردف: "عواد تم استبعاده خلال هذه الفترة، ومن الصعب أن يتواجد أحد في موقفي بوجود 3 حراس مرمى كبار في الفريق، وإذا كنت متواجدًا منذ بداية الموسم لما رضيت بهذه الوضع، واجتمعت مع الثلاثي وأخبرتهم أن يركزوا على المنافسة بينهم أكثر من تطوير مستواهم، والأهم بالنسبة لي الروح واحترام المجموعة".

واستطرد: "من المفترض أنني أعتمد على مجموعة خاصة فقط حولي من اللاعبين والجهاز، ولكن هناك شخص داخل النادي يسرب أخباري للصحفيين، ورغم ذلك علاقتي جيدة بمجلس الإدارة".

واختتم: "وكيل أعمالي يري عمله بشكل عادي، ولن أعلق على تصريحاته بشأن اللاعبين، الوكيل عمله أن يتكلم عن المدرب أو اللاعب الذي يخصه، ولكني لا أعلم صحة تلك التصريحات، ولا أريد أن أركز على هذا الأمر".