أوضح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، موقف المدافع الإسباني سيرجيو راموس، من التواجد أمام أوساسونا بالليجا.

ريال مدريد يستقبل أوساسونا مساء غدًا السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني.

راموس يغيب عن ريال مدريد مُنذ نهاية مارس الماضي، وعاد إلى التدريبات أمس الخميس، كما شارك اليوم الجمعة بشكل طبيعي في الجلسة الجماعية (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "راموس يتدرب معنا، ويُمكنه اللعب، سنرى ما سيحدث، سيكون هُناك جلسة تدريبية أخرى، وسيرجيو يبدو جاهزًا".

وعن فيرلاند ميندي الذي يُعاني من إصابة عضلية: "فيرلاند ليس معنا بعد، نرى تطوره يومًا بعد يوم، لكنه في الوقت الحالي ليس معنا".

وعن مارسيلو واحتمالية غيابه عن مباراة الأربعاء القادمة ضد تشيلسي بسبب انتخابات جمعية مدريد (طالع التفاصيل)؛ أوضح: "هذا ما هو عليه، سوف يفي بالتزاماته، لكن لا شيء يتغير، سيكون معنا يوم الأربعاء".

وأتم تصريحاته قائلًا: "بصفتي مُدربًا، أشعر بالإحباط الشديد بسبب الإصابات، أريد أنّ يتمتع لاعبو فريقي بصحة جيدة، لا أريدهم أبدًا أن يصابوا، عندما يتعرض أحدهم لانتكاسة مرتين أو ثلاث مرات، لا أكون سعيدًا، لكن نحن لدينا دائمًا تطلع نحو المُضي قدمًا".