رفض ربيع ياسين المدير الفني لبتروجت، فكرة اختيار محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، للمشاركة في أولمبياد طوكيو مع المنتخب الأولمبي، كما كشف عن رأيه في إمكانية رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، عن تدريب القلعة الحمراء.

وقال ربيع ياسين خلال استضافته عبر برنامج "النجوم في رمضان"، المُذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة: "موسيمانى يسير بخطى ثابتة والأداء غير مرض لجمهور الأهلي، بطولة افريقيا لن تكون سهلة، البطل لا بد أن يكون مستعدًا".

وتابع: "موسيماني لا بد أن يستمر في الأهلي حتى لو الفريق خرج من دور الثمانية، الأهلي لا يتعامل بالقطعة".

وعن أزمة كهربا وموسيماني، قال: "كهربا له (دماغ ثانية) ولا بد أن يحتويه موسيماني نفسيًا ويعطيه مباريات في الأوقات المناسبة وبإذن الله يكون مطيعًا لأنه لاعب موهوب".

وعن المنتخب الأولمبي قال: "يجب على شوقي غريب ضم محمد صلاح وأحمد حجازي فقط، أنا ضد اختيار محمد الشناوي، لا بد أن يحصل محمد صبحي على فرصته".

وواصل: "مروان محسن لا بد أن يستمر في الأهلي لأنه عندما يحصل على فرصة يثبت نفسه، وحسين الشحات ما زال أمامه الكثير مع الأهلي".

وعن فرص بيراميدز في حصد لقب الكونفدرالية، قال: "صعب يتوج ببطولة بعد المستوى الذي نراه حاليًا".

وعن خليفته في الملاعب قال ربيع ياسين: "محمد عبد الوهاب الله يرحمه".

وعن العمل في المنتخبات، قال: "لن أتراجع عن قرار عدم العمل في المنتخبات، أبذل مجهودًا كبيرًا جدًا، ولن أكرر هذه المرحلة مرة أخرى في حياتي".

وعن الزمالك، قال ربيع ياسين: "الزمالك مع كارتيرون لم يظهر بمستواه المعهود".

وعن رحيل رمضان صبحي عن الأهلي: "الأهلي هو الكيان الأصلي ومهما رحل من نجوم لن يتأثر النادي، رأينا رحيل رمضان صبحي لم يؤثر على الأهلي وحتى لو رحل كل النجوم سيبقى الأحمر".

اقرأ ايضًا.. أول تعليق من صن داونز لـ بطولات على مواجهة الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

واستكمل: "الأهلي يملك كل الخبرات والقدرات والفنيات والتنظيم والروح وبإذن الله سوف يتغلب على صن دوانز مثل النسخة الأخيرة ويستكمل مشواره للمباراة النهائية للحفاظ على لقبه الإفريقي".

واختتم: "تجربة إصابتي بكورونا جعلتني أمر بأصعب 5 أشهر في حياتى ودخلت المستشفى مرتين، ونجوت منها بفضل الله".