وضح جناح وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، هدف الريدز مع نهاية الموسم الحالي 2020/2021، بعد المستوى السيء الذي قدمه بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بالعام الماضي.

ويحتل ليفربول في الوقت الحالي وبعد 33 جولة المركز السادس برصيد 54 نقطة، ويستعد لخوض مباراة قوية مع وصيف الترتيب مانشستر يونايتد يوم غدًا، الأحد.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يعترف: ليفربول لم يفتح معي مفاوضات تجديد عقدي حتى الآن

محمد صلاح في مباراة نيوكاسل الماضية

وتحدث محمد صلاح عن إنجازه بالوصول إلى 20 هدفًا بقميص ليفربول في 3 مواسم منفصلة في الدوري الإنجليزي الممتاز في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، وقال: "فخور بتسجيل الأهداف لنادٍ مثل ليفربول".

وتابع: "هذا الرقم المهم يجعلني فخورًا، أنا بحاجة إلى الاستمرار على نفس المستوى والالتزام والعمل الجاد لتحقيق المزيد للنادي ولنفسي ولا يمكنني أن أرجع الفضل وراء كل ذلك لي فقط بل لجميع زملائي الذين يساعدوني ويمنحوني الفرص أمام مرمى المنافسين لذلك أود أن أشكرهم أيضًا لأنهم جزء كبير من هذا الإنجاز".

وعن إمكانية الفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة رغم احتلال، هاري كين، الصدارة قال: "ربما، ولكن الهدف الأكثر أهمية بالنسبة لي وللفريق هو احتلال المركز الرابع والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل".