عاد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، سيرجيو أجويرو، للمشاركة من جديد في مباراة كريستال بالاس بعد الغياب لمدة 7 مباريات.

ولم يكتف أجويرو فقط بالمشاركة بل وسجل هدف مانشستر سيتي الأول في مرمى كريستال بالاس في الدقيقة 57 من زمن المباراة التي انتهت بفوز الضيوف 0-2 على ملعب "سيلهرست بارك".

اقرأ أيضًا.. كلوب: ليس علينا القلق من مانشستر سيتي فقط الموسم المقبل

احتفال اجويرو بهدفه في كريستال بالاس

وعلق الأرجنتيني على مشاركته في تصريحات لشبكة "بي بي سي سبورت" البريطانية، وقال: "أخيرًا تمكنت من اللعب، سعيد جدًا، لقد مر وقت طويل لم ألعب فيه 90 دقيقة".

وعن هدفه: "حاول ميندي تمرير الكرة لي مرارًا وتكرارًا ولم أكن احتاج سوى لمسة واحدة أو لمستين للتسجيل وهو ما حدث، لأنه قد يساهم في فوز مانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي".

وتابع: "نحن ننتظر مباراة الغد بين ليفربول ومانشستر يونايتد، وفوز الأول بالطبع أفضل لنا في مانشستر سيتي".

وعن مباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، قال أجويرو: "مستعد دائمًا للمشاركة، أشعر بأنني في حالة جيدة، ركبتي بخير، أنتظر فقط فرصة للعب مثل اليوم، إذا لم ألعب لا يهم كل ما أريده هو التركيز مع زملائي لكنني أرغب بالمشاركة".

وعن تمثاله من قبل إدارة مانشستر سيتي للتكريم قبل رحيله في يونيو المقبل، رد: "عندما أخبرني النادي بذلك، أخبرتهم أنني لا أريد شيئًا، أفضل الانتظار حتى النهاية، إذا رغب مانشستر سيتي القيام بشيء ما، فشكرًا لهم".

شاهد هدف أجويرو الرائع في مرمى كريستال بالاس