تحدث مجدي عبد الغني، عضو اتحاد الكرة الأسبق، عن الفيديو المسرب له مع أحمد حسام ميدو، خلال تواجده في إحدى الأستديوهات التحليلية.

قال عبد الغني خلال استضافته عبر برنامج "شيخ الحارة": "لم نكن نعلم أنه يتم تصويرنا، كنا نتكلم كلام رجال، وأنا كنت المايسترو وأعطيهم خبراتي".

اقرأ ايضًا.. مجدي عبد الغني: الإصابات قد تُعطل مسيرة الأهلي أمام صن داونز

تابع: "اشتريت تذاكر بطولة كأس الأمم الإفريقية بأكملها بـ260 ألف جنيه، ووزعتها على الموظفين وأصدقائي، وسعر التذكرة كان ألفين جنيه، (معملتش سبوبة) نحن رحلنا بعد البطولة، وكل من وجه لي الاتهامات هو من يسير خطأ".

وواصل: "أحمد شوبير ليس العضو الأكثر نفوذًا داخل اتحاد الكرة السابق، وكان غير قادر على السيطرة، وهاني أبو ريدة هو الأكثر نفوذًا".

استكمل: "أحمد شوبير لن يخوض الانتخابات أمام أبو ريدة، خاصة أن الأخير له علاقات وشعبية كبيرة في الجمعية العمومية، كما أنه إذ خاض الانتخابات أمام مجاهد سيفوز بالمنصب".

وعن حقيقة (خلعه للبنطلون) في مقر اتحاد الكرة، قال: "هذا لم يحدث، بينما ما حدث أنه كان هناك خلاف بسيط بيني وبين أحمد مجاهد، وكنت أريد تأديبه".

أكمل: "الأحاديث التي تروج بتفوق الأهلي عن طريق المؤامرات، الأحمر لم يحصد البطولات بسبب مؤامرة من اتحاد الكرة على الأندية، أنا في النادي الأهلي منذ عام 1972، ولم أخرج بقرارات لمصلحة النادي وأنا في اتحاد الكرة".

أردف: "الأهلي علمنا المبادئ، لدينا مبادئ ليست موجودة عند غيرنا، ومتفوقون في البطولات الإفريقية، جيلي حصل على 5 بطولات من أصل 10".

استطرد: "عبد الرحمن فوزي هو أول لاعب سجل لمصر في كأس العالم، لن أنكر هذا الهدف، والسوشيال ميديا هي التي قالت إنني سجلت الهدف الأول، وركبت الموجة بعد ذلك واشتهرت".

أوضح: "كسبت كثيرًا من الترويج للهدف الوحيد الذي سجلته لمصر في كأس العالم، هذا الهدف المونديالي سبب رواج كبير لي فى حياتي العملية".

اختتم: "أسعار اللاعبين مبالغ فيها، وحسين الشحات الرقم الذي جاء به مبالغ فيه (150 مليون جنيه)".