أثنى دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا على الأداء الذي قدموه في مباراة اليوم أمام إيفرتون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف جوديسون بارك مباراة الفريقين في الجولة الرابعة والثلاثين، حيث فاز أستون فيلا بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة أستون فيلا وإيفرتون

وقال دين سميث في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "اعتقدت أنه كان أداءً جيدًا حقًا، كان ذلك الشيء الأهم، لقد افتقرنا إلى القليل من الاتساق مؤخرًا، وخضنا مباراة ضد خصم قوي".

وأضاف: "لقد صنعنا فرصًا أفضل في الشوط الأول، ولكن تم التصدي لنا من قِبل حارس مرمى جيد حقًا (جوردان بيكفورد)، لقد سجلنا هدفًا رائعًا حققنا من خلاله الفوز".

وواصل: "الجميع سيجدون صعوبة بدون جريليش، إنه لاعب موهوب للغاية، لكننا حاولنا بناء بعض الاتساق بدونه".

وأردف: "لقد أردنا أن نقدم أداءً جيدًا ونواصل ما قدمناه ضد وست بروميتش ألبيون، رغم الأخطاء التي وقعت في تلك المباراة، كنا نعلم أننا سنلعب جيدًا ضد فريق من الثمانية الأوائل".

وتابع: "واتكينز؟ هذا ما يمكنه أن يفعله، انتزاع الكرة من خط الوسط، لكن أسلوب لعبه بشكل عام يتحسن بشكل أفضل، لقد قلت ذلك من قبل، لكن بالنسبة لي واتكينز أحد أفضل المهاجمين من ناحية الضغط في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأوضح: "لم يكن لدي شك في أنه يمكن أن يأتي ويفعل هذا في الدوري الإنجليزي، كما أظهر الغازي جودته، نريد أن نراه يفعل ذلك في كثير من الأحيان، ولكن بالنظر إلى الأهداف التي يسجلها فهو يحقق أداءً جيدًا".

واستمر: "من السهل على الناس أن يقولوا إنه ليس لدينا أي شيء نلعب من أجله، ولكننا نريد أن ننهي المباراة بأعلى مستوى ممكن، نريد استعادة تلك القوة والثبات الذي كان لدينا في وقت سابق من الموسم، حققنا فوزًا مستحقًا بالنظر إلى الفرص التي كانت لدينا".