أشاد البرازيلي روبرتو كارلوس، سفير ريال مدريد، بثنائي النادي الملكي كاسيميرو وإيدير ميليتاو، وذلك بعد انتصار المرينجي على أوساسونا، في الدوري الإسباني.

ميليتاو سجّل هدفًا في انتصار ريال مدريد على أوساسونا، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والثلاثين من الليجا (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وأوساسونا

وقال كارلوس في تصريحات نشرتها صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية: "لقد كانت مباراة عظيمة، أوساسونا كان جيدًا للغاية، وصعبوا الأمور علينا، لكن المباراة كانت مُمتعة".

وأضاف: "بحثنا عن الانتصار والحصول على النقاط الثلاث أمام أوساسونا، وأنا أحببت ما قدمناه، لقد واجهنا فريق يملك حارس رائع، لقد كانت لدينا فرص جيدة، نحن نمو ونتطور مُباراة تلو الأخرى".

وواصل: "هدف وأداء ميليتاو؟ أي شخص يعرف كيف يلعب، فاران وراموس وناتشو هم أساتذته؛ إنه يلعب بثقة كبيرة وهذا أمر جيد لريال مدريد".

اقرأ أيضًا.. زيدان يعلق على إصابة فاران أمام أوساسونا قبل مواجهة ريال مدريد وتشيلسي

وعن رأيه في أداء كاسيميرو: "إنه يحب لعب كرة القدم، لاعب مُتكامل للغاية، مع منتخب البرازيل يفعل الشيء نفسه، ونحن سعداء بقيادته لـ ريال مدريد في الميدان".

وتطرق للحديث عن إيدين هازارد قائلًا:: "الشيء المهم هو رؤيته جيدًا وهو يلعب، مُشاركته أمام تشيلسي تعتمد على زيدان بالطبع، إنه يتحسّن من الناحية الجدية، هو لاعب رائع، واستمراره مع الفريق الآن يعتمد عليه".

وأتم تصريحاته بالحديث عن اتباع النادي الملكي سياسة التدوير أمام أوساسونا وغياب كروس ومودريتش قائلًا: "زيدان لديه الكثير من اللاعبين، كان علينا التفكير في مباراة الأربعاء، ودائمًا يجب أن تكون مُستعدًا للعب موسم بأكمله".