استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة عقب مباراة الجونة الأخيرة في الدوري المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء غدٍ الإثنين على ملعب المحلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من منافسات المسابقة المحلية.

جونيور أجاي وأيمن أشرف، لاعبا الفريق الأول، خاضا تدريبات حول الملعب وتدريبات بدنية منفردة، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم.

وبدأ الثنائي تدريبات بدنية منفردة ضمن برنامجهما التأهيلي للتخلص من الإصابة، التي أبعدتهما عن التدريبات الجماعية والمباريات في الفترة الماضية.

طالع | اتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الأهلي وغزل المحلة

وغاب أيمن أشرف بسبب شكواه من خشونة في الركبة، بينما اشتكى جونيور أجاي من شد في العضلة الخلفية.

ويؤدي الثنائي المرحلة الأخيرة من برنامجهما التأهيلي، قبل الانتظام تدريجيًا في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

كما واصل بدر بانون مدافع الفريق، تدريبات منفردة على هامش المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى بانون تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب، قبل أن يستأنف التدريب بشكل منفرد في "الجيم"، ضمن برنامجه التأهيلي للتخلص من الإجهاد العضلي.

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي محاضرة فنية بالفيديو للاعبين، قبل انطلاق المران المسائي اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص المدير الفني للفريق على أن يحدد للاعبين بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الغد أمام غزل المحلة؛ قبل انطلاق المران.

واجتمع المدرب الجنوب إفريقي مع الجهاز المعاون له، على هامش المران عن استعدادات الفريق لمواجهة غزل المحلة المحدد لها مساء الغد.

وشارك محمود كهربا، لاعب وسط الأهلي، في جزء من التدريبات الجماعية، وغادر المران الجماعي بعد فترة من مشاركته، بسبب شكواه من إجهاد عضلي، حيث فضل أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، عدم استكماله المران حتى لا تتفاقم الإصابة.

واستأنف اللاعب تدريباته بشكل منفرد، حيث أدى جلسة تدريبات استشفائية في الجيم.

وفي سياق متصل، انتظم حمدي فتحي في التدريبات الجماعية، ضمن المرحلة الأخيرة من تجهيز اللاعب.

من جانبه، قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن حمدي فتحي شارك في التدريبات الجماعية للفريق اليوم، ولكن بـ"جبيرة طبية"، خوفًا عليه من أي التحامات، وذلك لتجهيزه للمرحلة القادمة.

وغاب حمدي فتحي عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق والمباريات خلال الفترة الماضية، بسبب إجراء جراحة في ذراعه بعد إصابته مع المنتخب الوطني.