علق بيبي ماروتا المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، على فوز الفريق ببطولة الدوري، ومستقبل المدرب أنطونيو كونتي مع النيرازوري.

وفاز إنتر بالدوري الإيطالي قبل نهايته بـ4 جولات، وبعد 11 سنة من الغياب عن خزائن النيرازوري، بعدما فاز به الفريق في 2010 مع جوزيه مورينيو.

طالع أيضًا.. لوكاكو بعد تتويج إنتر ميلان بالدوري الإيطالي: الموسم الحالي الأفضل في مسيرتي

وقال ماروتا في تصريحات لإذاعة "أنشيو لو سبورت" الإيطالية: "أنا سعيد لهذا الإنجاز التاريخي، نحن نواصل النمو منذ الموسم الماضي عندما أنهينا الدوري بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس، ولعبنا نهائي الدوري الأوروبي".

وأكمل: "هذا الموسم كان كونتي قادرًا على غرس مبادئ الفوز التي هي أساس النجاح، يمكننا أن نصل إلى 94 نقطة في حالة الفوز بالمباريات المقبلة، وهذا يعكس شخصية المدرب".

وشدد: "آمل أن يظل كونتي في إنتر ميلان، هناك علاقة كبيرة بينه وبين الجماهير والنادي، لم نواجه مشكلة معه هذا الموسم، فهو دائمًا يقول ما يفكر فيه".

وينتهي عقد كونتي في يونيو 2022 بعد نهاية الموسم المقبل، وعلق ماروتا: "نحن نواجه لحظة صعبة في تقلص الإيرادات وهذا يؤثر على الأندية الكبيرة".

وأشار: "سنتحدث إلى كونتي ونستمع إلى المالكين، لكن هناك تفاؤل، الأندية الكبرى تكافح ماليًا ويجب أن نجد تموذجًا جديدًا.

واختتم بالحديث عن بديل هندانوفيتش: "يجب أن ننظر للمستقبل، في كل المراكز، نحن نبحث عن الأفضل دائمًا، لكن سمير حارس مرمانا وقائدنا الآن".