يرى ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، أن الحكم الدولي جهاد جريشة وضع اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، في مأزق بعد إخفاقه في مباراة الفارس الأبيض وبيراميدز أمس، وتوجيه الانتقادات له.

وتعادل الزمالك وبيراميدز، أمس الأحد، بهدف لمثله، في مباراة شهدت جدلاً تحكيمياً واسعاً.

وكتب ممدوح عباس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "جهاد جريشة الحكم الدولي المصري ما كان يليق به أن يقبل تحكيم مباراة قمة طالما أنه غير لائق بدنيًا ونفسيًا وذهنيًا، وبالمناسبة فقد وضع اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة في مأزق سيضطرها بالتأكيد لاستقدام حكام أجانب لمباراة الزمالك والأهلي القادمة".

وتابع: "لا أعتقد أن الحكم المرشح في ذهن اللجنة الحكم أمين عمر سيصلح لإدارة هذه المباراة".

طالع أيضاً.. مصدر بلجنة الحكام يفسر لـ بطولات سبب أزمة الوقت بدل الضائع في مباراة الزمالك وبيراميدز

وأضاف: "تأجيل المباريات بحجة أن الأندية المصرية المشتركة في البطولة الإفريقية في كرة القدم تمثل مصر فهذه شر البلية ما يضحك! نحن نلعب موسمين متصلين وسينتهي هذا الموسم يوم ٣٠ /٩ القادم بينما تنتهي في كل العالم الآن دورياته وتظل كرة القدم في مصر تدفع ثمن تردد إعادة النشاط في العام الماضي وتأخيره لمدة شهرين".

وواصل: "وبالمناسبة، لم يطلب فريق أن يلعب في أي من البطولات القارية من الاتحادات المسؤولة تأجيل مبارياتها بحجة أنه يمثل دولة، فالذي يمثل الدول هو المنتخب القومي لهذه الدول وليست الأندية، وسيطلب الزمالك تأجيل مبارياته وله الحق وسيطلب الإسماعيلي وله الحق".

وأردف: "ستطالب جميع أندية الدوري هذا ولها كل الحق، فماذا سيفعل المهندس مجاهد في سبيل الله المشغول عقله فقط بالانتخابات وتأجيلها لديسمبر القادم؟!!".

وأتم: "شيكابالا قدم بالأمس مع فرقته للفنون الكروية كل ما يتعلق بجماليات كرة القدم وحلاوتها.. أضاع الزمالك الكثير من الأهداف ورغم هذا سيفوز ببطولة الدوري العام رغمًا عن أنف جريشة وزملائه".