أكد بيب جوارديولا المدير الفني لـ مانشستر سيتي على صعوبة مواجهة باريس سان جيرمان غدًا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي فاز على باريس سان جيرمان ذهابًا في ملعب بارك دي برانس 2/1، والتعادل بأي نتيجة يقوده إلى النهائي الأول في تاريخه.

طالع أيضًا.. تقارير: مبابي سيرافق بعثة باريس سان جيرمان في مواجهة مانشستر سيتي

وقال جوارديولا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ممتن للغاية بأنني هنا في هذا الدور، نريد تقديم مباراة جيدة غدًا".

وأضاف: "كل نصف نهائي مختلف، قلت للاعبين لا تفكروا في هذه المباراة كثيرًا، فقط اعملوا على الوصول إلى النهائي، نحن لدينا أفضلية حتى ولو صغيرة من مباراة الذهاب".

وأكمل: "في هذه المباريات يجب أن تظهر الكثير من المشاعر، فقط يجب أن تبقى هادئًا وتعرف ما عليك فعله".

وشدد: "باريس سان جيرمان فريق خطير، نفس خطورة تشيلسي وريال مدريد، وبرشلونة وبايرن ميونخ أيضًا، يجب أن نركز على ما علينا القيام به، لديهم مدرب ذكي للغاية، لا أعرف ماذا سيفعلون".

وأكد: "مباراة نصف النهائي ستكون أصعب من النهائي، باريس سان جيرمان فريق استثنائي، بإمكانهم القيام بأشياء صعبة، لكنني متفائل بشكل لا يصدق، وهادئ أكثر من المرات السابقة".

وأردف: "الأمر يعتمد على الخبرة أحيانًا، وبالنسبة لي، لقد تعلّمت من الأخطاء السابقة، أحب أن يكون لدينا شعور لكل الظروف التي قد تحدث، لأننا إذا نظرنا لمباراة الذهاب، كنا أفضل في الشوط الثاني، لا يمكن أن نلعب 90 دقيقة بنفس الطريقة".

وكشف: "تحدثت مع اللاعبين، لم أطالبهم بأي شيء مختلف عن المباريات السابقة في الـ8 أشهر السابقة، نحن لا نطالب اللاعبين بأي شيء مختلف، نريد تقديم ما اعتدنا عليه منذ بداية الموسم".

وعن إيقاف نيمار ومبابي: "أفضل طريقة ألا تصلهما الكرة، الشوط الأول في مباراة الذهاب كان استثنائياً لهم، لعبوا بشكل رائع، لو فاز باريس لكانت الانتقادات تتبدل بالإشادة بهم".

واختتم: "ستونز ودياز سيشاركان غدًا في الدفاع، لديهما أريحية باللعب معًا، لابورت لعب بشكل رائع في المباريات الأخيرة، قدم أداء جيدا مع ستونز ودياز كذلك ناثان آكي".