زفت صحيفة "ماركا" الإسبانية خبرًا سارًا عن ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، مارسيلو، قبل مباراة تشيلسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويسافر ريال مدريد خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل مواجهة تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة البريطانية "لندن" غدًا، الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".

وكانت هناك تقارير قد أفادت خلال الأيام القليلة الماضية أن مارسيلو لن يتواجد في مباراة تشيلسي نظرًا لاختياره ليكون ضمن انتخابات العاصمة الإسبانية "مدريد" اليوم. (طالع التفاصيل)

ريال مدريد

ولكن بحسب الصحيفة الشهيرة، أوفى مارسيلو بالتزاماته في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت "إسبانيا" وعاد إلى منزله ولن يبقى في مقر المجمع الانتخابي.

حاول كل من ريال مدريد ومارسيلو إقناع المجلس الانتخابي في "مدريد" بالسماح له بالرحيل مبكرًا من أجل السفر مع بعثة الفريق المتوجهة إلى "لندن" في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا بتوقيت "إسبانيا" وهو ما حدث بالفعل.

سيكون البرازيلي أحد أفراد البعثة المسافرة مع ريال مدريد إلى "لندن" ليكون متواجدًا في قائمة مباراة تشيلسي المهمة يوم غدًا، الأربعاء.