أكد توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي صعوبة مواجهة ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تشيلسي يستضيف غدًا ريال مدريد على ملعب ستامفورد بريدج، بعد التعادل 1/1 في لقاء الذهاب على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

طالع أيضًا.. توخيل يعلق على غياب كوفاسيتش واحتمالية مشاركة راموس

وقال توماس توخيل في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "هدفنا دائمًا تحقيق الفوز بغض النظر عن الخصم، ريال مدريد لن يجعلنا نغير في أهدافنا أو طريقتنا".

وأضاف: "نحتاج إلى النهوض وتحمل المسؤولية، ستأتي لنا بعض الفرص، مع مزيد من الوقت والثقة بالنفس سنسجل، أنا مرتاح جدًا حيال ذلك وأثق في لاعبي فريقي".

وأشار: "تيمو فيرنر يريد تسجيل المزيد من الأهداف، وعلينا جميعًا أن نتقبل أن المهاجمين يهدرون الفرص أحيانًا، لأن هذا جزء من اللعبة، سنرى الانطباع الأخير لكل لاعب في الجلسة التدريبية الأخيرة".

وتابع: "في الذهاب شعرنا أنه بإمكاننا أن نسجل أكثر، الآن التحدي هو الحفاظ على القوة خلال المباراة بأكملها، لأننا نواجه فريق من عمالقة أوروبا".

وعن نجولو كانتي لاعب وسط الفريق، قال: "نجولو هادئ، يحب قضاء وقت ممتع، هو ليس الشخص الذي يرتفع صوته في أي وقت، ستراه دائمًا يبتسم ويتفاعل مع أي شخص، أنا سعيد جدًا بوجود لاعبين مثله في الفريق".

وواصل: "نجولو هو الرجل الأفضل في وسط الملعب، والشخص الذي لابد أن يكون لديك من أجل الفوز بالألقاب، إنه مفتاح لنا أمام ريال مدريد غدًا، ونتمنى استغلاله".

وعن التشكيل المُحتمل، رد توخيل على الصحفي قائلًا: "ربما يكون زيدان في غرفتك، ولا يمكنني أن أخبرك، سأرتاح اليوم وغدًا سأضع التشكيل، وسنرى من الأجهز خلال المباراة".

وأردف: "عندما وصلت إلى تشيلسي، لم أشعر أبدًا أن هذه البطولة هي الأهم بالنسبة لي، نحن نلعب للفوز في كل مباراة، الآن نحن ننافس على لقب دوري أبطال أوروبا، والفوز اليوم يجعلنا أقرب للتتويج باللقب".

وعن بوليسيتش: "أنا سعيد لأنه يتعايش مع مركزه، لديه الهدف والأحلام التي يريد تحقيقها هنا، لا يمكن أن تتم مقارنته بأي لاعب سابق، ما زال أمامه الكثير وهو يدرك ذلك".

واختتم: "أفضل شعور هو أن تصل لمباراة مثل هذه ولديك تشكيلة كاملة، كل الخيارات متاحة لدينا غدًا، باستثناء كوفاسيتش، بينما روديجير سيخوض المباراة مرتديًا قناع واق".