أكد الدولي الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، أنّ فريقه سيُقدم كل ما لديه من أجل تحقيق الفوز على تشيلسي، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يحل ضيفًا غدًا على تشيلسي، في المباراة التي تُقام على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وقال كروس في المؤتمر الصحفي عشية المباراة : "مفتاح العودة؟ ليس هناك شك في أننا سنكون متحمسين، سنُعطي كل شيء، ونرى ما هي الجودة، لنكون قادرين على الوصول إلى النهائي".

وأضاف: "تشيلسي قوي بدنيًا ومن الصعب إحراز الأهداف في شباكهم، ولكن نحن ندافع جيدًا أيضًا، من المهم القضاء على مثل هذا الفريق، علينا أن نصنع أكثر قليلًا مما فعلناه في مباراة الذهاب".

وواصل: "بالنسبة لنا كفريق هذا العام لم يكن مُريحًا أو هادئًا للغاية، لكننا تجاوزنا الأمور، كان هناك الكثير من الإصابات هذا الموسم، نحن الآن في مايو، ونخوض بطولتين ونرغب في الفوز بهما".

وتابع: "ما حدث أصبح من الماضي، نحن الآن هنا، هناك مباراة الكثير يتحدثون عنها، بالفعل نحن مُتعبين وهذا أمر طبيعي، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز".

اقرأ أيضًا.. توخيل: علينا أن نكون شجعانًا أمام ريال مدريد.. ومستعدون لـ راموس

وأكمل: "نحن في النصف الساعة الأولى لنا في مباراة الذهاب لم نضغط عليهم بشكل جيد، لقد كان من الصعب مُجاراتهم، لديهم سرعة كبيرة في الأمام، لاحقًا في المباراة عرفنا كيفية التعامل معهم بشكل أفضل، كنا أكثر إحكامًا مع الكرة".

وأردف: "تشيلسي لديهم مدرب ألماني (توماس توخيل)، وأنا لست مُتفاجئَا بهم، إنهم فريق رائع، وصلوا إلى الدور قبل النهائي، وهم جيدون ويستحقون ذلك، ولكن نحن لدينا الجودة والخبرة لهذه المباريات".

واسترسل: "لقد استعدنا لاعبين مهمين، باستثناء فاران الذي خسرناه، كل من يتواجد هنا يركض ويقاتل من أجل ريال مدريد، بعد 30 دقيقة في مباراتنا الماضية تمكننا من السيطرة عليهم".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لا أعرف كيف يُمكن مواجهة كانتي، إنه منافس مهم، كان جيدًا للغاية بدون كرة، ولكننا أيضًا نتحسن".