أكد الفرنسي زين الدين زيدان، أنه يرفع قبعته للاعبي فريقه ريال مدريد، لكل ما مروا به خلال هذا الموسم، مشددًا على أن الجميع مستعد للموت من أجل النادي الملكي والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد سيحل ضيفًا غدًا الأربعاء على تشيلسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "ستامفورد بريدج"، وكانت مباراة الذهاب في "ألفريدو دي ستيفانو" حسمت بتعادل إيجابي (1-1).

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تصريحات زيدان الخاصة بمباراة ريال مدريد وتشيلسي.

زيدان بدأ حديثه عن خوض ليلة رائعة في دوري الأبطال، وقال: "المشاعر جيدة، نحن جاهزون، نعرف ما الذي أتى بنا إلى هنا، سنبذل قصارى جهدنا لنذهب إلى النهائي".

وعن وضع لاعبه سيرجيو راموس العائد من الإصابة، أضاف الفرنسي: "إنه معنا، هذا يعني أنه على ما يرام، إنه الشيء الأكثر أهمية، أن يكون لدينا قائد في الملعب".

وبالنظر للإصابات والحالة البدنية للاعبين، سُئل زيدان هل هي معجزة القتال من أجل دوري الأبطال والليجا؟ وأجاب: "لا على الإطلاق، على العكس، نحن هنا من أجل عملنا ونؤمن بما نقوم به، في كرة القدم لا توجد معجزات".

وبشأن القلق من تسجيل هدف سريع، استطرد زيدان: "سنلعب مباراتنا وهي 90 دقيقة أو أكثر، عليك أن تستعد جيداً لهذا، إنها مباراة نصف نهائي، ولا تُلعب كل يوم".

اقرأ أيضًا.. توني كروس: سنقدم كل ما لدينا في مباراة العودة أمام تشيلسي.. وكانتي منافس مهم لـ ريال مدريد

وشدد زيدان بشأن جاهزية لاعبيه، قائلًا: "كل أولئك المستعدين، سنموت جميعًا من أجل ريال مدريد، كل الذين جاءوا مستعدون للمباراة، لا تقلق".

وواصل: "الخطة لن تغير أي شيء، جسديًا يجب أن تعاني في الملعب، لقد حدث بالفعل في مباراة الذهاب، الأمر نفسه، ما يهمني هو ما نفعله بالكرة".

زيدان أشار إلى أنه رأى مباريات تشيلسي لكنه أفاد أن ذلك لا قيمة له، موضحًا: "لقد رأينا تلك المباريات لكنها عديمة الفائدة لأن الغد مباراة أخرى مختلفة تمامًا، لمواجهة قواتهم، التي تتمتع بالجودة ثم عندما يتعلق الأمر باللعب لدينا أسلحتنا".

وأتم زيدان: "لقد واجهنا صعوبات ولكن مع هذا الفريق عليك أن ترفع لهم قبعتك، فهو فريق يتمتع بشخصية أولاً وقبل كل شيء وعندما تتعقد الأمور يكون قدر المسؤولية، إنهم الأفضل بالنسبة لي، نحن في المكان الذي نريد أن نكون فيه، الفريق يستحق ذلك وأرفع له قبعتي".