أشاد الدولي الألماني توني كروس، متوسط ميدان ريال مدريد، بالنجم الصاعد للنادي الملكي أنطونيو بلانكو، والذي اعتمد عليه زين الدين زيدان، مؤخرًا، بسبب الإصابات.

بلانكو شارك في المُباريات الثلاث الماضية للنادي الملكي أمام قادش وريال بيتيس إلى جانب مواجهة أوساسونا وظهر بشكل مُبشر.

وقال كروس في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا: "أنطونيو لا يخشى الحصول على الكرة، يتحرك بشكل مريح وهذا يناسب الفريق جيدًا".

وأضاف: "لعب مُباريات قليلة، لكن يُمكننا أنّ نرى أنه يمتلك شيئًا ما مميزًا، يمتلك الجودة للعب بمستوى جيد، وليس لدي أي شكوك في قدراته".

أنطونيو بلانكو

اقرأ أيضًا | كروس: سنقدم كل ما لدينا في مباراة العودة أمام تشيلسي.. وكانتي منافس مهم لـ ريال مدريد

وبسؤاله "أنت إلى جانب كاسيميرو ومودريتش، ترى أنكم أفضل خط وسط في العالم؟"، أجاب: "لا أعرف، لا أشاهد الكثير من المُباريات للفرق الأخرى، أحب أن نسمع ذلك، لأننا نقدم كل شيء، لكن ذلك سيكون غير هام إذا لم نفز بشيء".

وحول جاهزية إيدين هازارد وسيرجيو راموس: "لا داع للحديث عن سيرجيو، هو يُقدم كل ما لديه مُنذ سنوات، وفي مُباراة مثل هذه له أهمية كبرى بلا شك".

وتابع: "من المؤسف أنّ هازارد لم يتمكن من مُساعدتنا في المُباريات الماضية بسبب الإصابات، إنه أفضل من الناحية البدنية، هو يكون هامًا في هذه المُباريات، لقد لعب بشكل جيد في مباراة الذهاب، وهو خطير لدفاع أي مُنافس".

توني كروس

وعن حالته الجسدية ومدى استعداده للمباراة، أكد: "أنا هُنا وجاهز وعلى ما يُرام".

وأتم تصريحاته بالحديث عن مدربه زين الدين زيدان وما إذا كان سيستمر مع الملكي في الموسم المُقبل من عدمه قائلًا: "أعتقد أنه سيستمر، لديه سنة أخرى في عقده، لذا أعتقد أنه سيبقى".

ريال مدريد يحل غدًا ضيفًا على تشيلسي، مساء الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن لقاءات إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

يُذكر أنّ مباراة الذهاب بين الفريقين، والتي أقيمت على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله.