رفض البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الإشارة إلى أن فريقه ودع دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي بسبب التحكيم.

وتعرض باريس سان جيرمان للهزيمة بهدفين دون رد من مانشستر سيتي، ليتأهل الأخير لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة طرد آنخيل دي ماريا وتوترت الأجواء لدقائق، ووفقًا لآندير هيريرا لاعب باريس سان جيرمان، أهان الحكم، زميله ليوناردو باريديس (طالع التفاصيل).

وقال ليوناردو لـ "RMC sport الفرنسية: "لقد تحدثنا عن ذلك، حتى أنك عثرت على الصور، من الواضح أنني لا أعلق حتى، إنه أمر سيء للغاية، لا أريد تبرير إقصائنا أو أن نبني استبعادنا على مسألة التحكيم، لكن الكثير من المواقف لم يتم التعامل معها بشكل جيد".

وأضاف: "لا يمكننا أن ننسى ما فعلناه خلال العامين الماضيين، وصلنا إلى النهائي الصيف الماضي وخسرنا 1-0 ضد فريق فاز بكل شيء (بايرن ميونخ)".

وتابع ليوناردو: "هذا العام، شهدنا تقلبات، ولكن قضينا على برشلونة وبايرن ميونخ، هدفنا دائما هو الفوز وليس الوصول إلى نصف النهائي فقط".

واستطرد: "لكن رحلتنا على مدار العامين الماضيين جعلتنا مرشحين للفوز بدوري الأبطال، علينا أن نستمر ونحافظ على هذا القاعدة".

وشدد: "لقد كان عامًا معقدًا للغاية جسديًا وذهنيًا للجميع، ولكن يمكننا أن نشعر بالرضا عن الكثير من الأشياء".

وتابع ليوناردو: "لا تزال هناك 3 مباريات في الدوري الفرنسي، هذه 3 نهائيات، علينا أن نحافظ على تركيزنا، إنه أمر صعب ولكن يجب أن نعود على الفور إلى الدوري الفرنسي ونفوز بالنقاط لنكون أبطالًا، وهو ما لا يزال هدفنا".

وأتم: "هناك أيضًا كأس فرنسا، علينا أن نحافظ على بعض الطاقة، خسرنا، للأسف، لكننا نغادر هنا مع إدراك أننا مجموعة كبيرة، والتي ستحقق أشياء مهمة".