انتصر فريق المصري على نظيره أسوان، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المثيرة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

المصري واجه أسوان، على ملعب استاد الإسكندرية، في إطار مواجهات الأسبوع الـ20.

وتقدم المصري في الدقيقة الأولى عن طريق عمر كمال عبد الواحد، بعدما تلقى تمريرة طويلة مرسلة من أحمد رفعت من وسط الملعب، إلى داخل منطقة الجزاء ليستلمها بهدوء ويسددها في مرمى عمر رضوان حارس أسوان.

وفي الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، تعادل محمد جابر لاعب أسوان لفريقه، من رأسيه رائعة استقبلها من عرضية من الجانب الأيسر عن طريق عمر الحلواني.

وعاد المصري للتقدم مرة آخرى في الدقيقة 51، عن طريق أحمد جمعة، الذي تابع الكرة المرتدة من يد حارس أسوان، ليسددها في المرمى.

أسوان لم يتأخر كثير في الرد، وأحرز الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 54، عن طريق محمد أسامة الذي استلم كرة من داخل منطقة الجزاء، وراوغ مدافعي المصري وسدد الكرة في مرمي حارس الفريق البورسعيدي.

وسجل المصري هدف الفوز والحسم في الدقيقة 66، بعد مرور رائع من عمر كمال لاعب المصري لمدافعي المصري، وإرسال كرة عرضية لـ أوستن أموتو مهاجم الفريق البورسعيدي المتواجد خالياً من الرقابة أمام المرمي، ليضعها برأسيه في الشباك.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد المصري إلى النقطة 32 محتلاً المركز الثالث، مُزيحاً بيراميدز إلى المركز الرابع بـ31، في حين يأتي أسوان في المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة.

شاهد أهداف المصري وأسوان