أكد البرازيلي كاسيميرو، لاعب ريال مدريد، أن تشيلسي كان الطرف الأفضل في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ولن يضع الفريق أعذارًا للهزيمة، مشيرًا إلى أن ناديه صنع التاريخ في دوري أبطال أوروبا.

وتغلب تشيلسي على ريال مدريد بهدفين دون رد على ملعب "ستامفورد بريدج" ليلاقي مانشستر سيتي في النهائي.

وقال كاسيميرو لـ "موفيستار" عقب المباراة: "في أول 25 دقيقة لعبنا بشكل أفضل وأتيحت لنا فرصتان من خلال كريم بنزيما، ثم لا يوجد تفسير (لما حدث بعد ذلك)، لقد كانوا أفضل، ولعبوا بشكل أفضل منا، وكان لديهم المزيد من الفرص وليس هناك عذر".

وأضاف: "الآن علينا التفكير في مباراتنا القادمة أمام إشبيلية، لا وقت للندم، نحن حزينون للغاية لكن تشيلسي كان متفوقًا علينا، لقد لعبوا بشكل أفضل ويجب أن نهنئهم".

وشدد كاسيميرو: "بالنسبة لريال مدريد، يجب التفكير في المباراة القادمة، نشعر بالحزن لأنها كانت مباراة أكثر أهمية بالنسبة لنا".

اقرأ أيضًا.. صورة هازارد مع لاعبي تشيلسي تثير الجدل بعد توديع ريال مدريد دوري الأبطال

وتابع: "أردنا الوصول إلى النهائي بعد عام صعب للغاية بسبب الإصابات وحالات الإصابة بالفيروس، لقد حاولنا وكانوا أفضل ولا أعذار".

وأتم كاسيميرو: "اليوم رأيت أن ما حققناه كفريق، أمرًا تاريخيًا، ليس من السهل الفوز بدوري أبطال أوروبا كما فعلنا، ورأينا ذلك مرة أخرى كل المباريات صعبة للغاية، ليس من السهل الفوز بها، عليك أن تفكر في إشبيلية الآن".

يذكر أن ريال مدريد هو صاحب الرقم القياسي في دوري أبطال أوروبا بتتويجه بـ 13 لقبًا.