يرى توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي أنهم يستحقون التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب ريال مدريد.

واستضاف ملعب ستامفورد بريدج مباراة الفريقين في إياب نصف نهائي البطولة، حيث فاز بهدفين دون رد.

أهداف مباراة تشيلسي وريال مدريد

وقال توخيل في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "نحن نستحق الفوز، الأمر كان صعبًا في البداية لأن ريال مدريد كان يمتلك الكثير من الاستحواذ وجعلنا نعاني، ولكن بعد ذلك كنا خطرين في الهجمات المرتدة ولم نفقد الشغف أبدًا، لم نخسر رغبتنا أبدًا".

وأضاف: "الشوط الثاني كان أفضل، كان بإمكاننا التسجيل قبل ذلك بكثير، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، إنه إنجاز رائع، تهنئة كبيرة للفريق".

وواصل: "ريال مدريد بالطبع دائمًا ما يكون خطيرًا، هم لم يفقدوا التركيز والطافة الإيجابية على أرض الملعب، لقد كان ميندي صلبًا، قوي جدًا، يمتلك يد قوية وذكاء، وحافظ على نظافة شباكه مرة أخرى".

وتابع: "سعيد للغاية بتأهلنا إلى نهائي دوري الأبطال، أنا ممتن جدًا لإتاحة الفرصة لي لأعيش حياتي في كرة القدم وأحقق هذا الشغف كمهنة، ممتن جدًا للقيام بذلك على هذا المستوى وللوصول إلى نهائي آخر، أنا ممتن جدًا لذلك".

حول كيف سيخوض تشيلسي المباراة النهائية ضد مانشستر سيتي، أجاب توخيل: "اسألني قبل أربعة أيام من المباراة النهائية! الوقت مبكر جدًا، يمكن أن يكون هناك لاعبون مصابون، يمكن أن يكون هناك لاعبون خارج مستواهم".

واختتم: "نحن بحاجة إلى الانتظار ونأمل أن نصل بكامل قوتنا لأن الأمر لم ينتهِ بعد، نريد أن نقطع كل الطريق، لقد وصلنا إلى هذه المسابقة للفوز".