كشف المدرب الإيطالي السابق فابيو كابيلو، عن اعتذار السير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد، له، بسبب تدريب الشياطين الحمر.

قال فابيو كابيلو لـ"FourFourTwo" إنه كاد أن يأتي إلى البريميرليج ليحل محل السير أليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد.  

أوضح كابيلو كيف كان في القائمة المختصرة ليحل محل فيرجسون، والذي قرر التقاعد في نهاية موسم 2001/2002.

في النهاية، غير الاسكتلندي المخضرم رأيه، وظل في ملعب أولد ترافورد حتى عام 2013.

قال كابيلو: "لقد كانت قريبًا حقًا من تدريب مانشستر يونايتد، هذه هي الحقيقة، لا يمكنني أن أنكر أنني كنت سأحب تدريب هذا الفريق".

اقرأ أيضًا.. كابيلو: تدريب مورينيو لـ روما لا يكفي لتحقيق الفوز

وأضاف: "بعد الفوز بالدوري الإيطالي مع روما في عام 2001، تحدثت إلى ممثلي مانشستر يونايتد الذين جاءوا لزيارتي في روما، لكننا لم نتمكن من التوقيع على أي شيء لأن السير أليكس قرر عدم الاعتزال في النهاية!".

وأتم كابيلو: "اتصل بي بعد أيام قليلة للاعتذار، لأن زوجته كانت تحاول إقناعه بالمغادرة، لكنها كانت محادثة ودية وأخبرته أنه ليس هناك ما هو خطأ".

بقي كابيلو في روما لمدة عامين آخرين قبل أن ينضم إلى يوفنتوس لمدة عامين آخرين بعد ذلك، عندما ضربت فضيحة الكالتشوبولي عام 2006 كرة القدم الإيطالية، ترك كابيلو السيدة العجوز التي هبطت قسرًا لسيريا بي، لينضم إلى ريال مدريد، حيث تعاون مع ديفيد بيكهام قائد إنجلترا.

أثناء العمل مع بيكهام، ورد أن الإيطالي كان لديه خلافات مع النجم الإنجليزي في مرحلة ما، قيل إن كابيلو أصر على عدم لعب بيكهام للنادي مرة أخرى، قبل أن يغير رأيه ويصبح اللاعب جزءً لا يتجزأ من الفريق الفائز بلقب الدوري الإسباني في ذلك الموسم.