عبر عمرو الدرديري مدير المنظومة الإعلامية بالزمالك، عن استيائه من قرارات اتحادي الكرة واليد خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن أزمة إمام عاشور كانت سببًا في ملاحظة فارق المعاملة بين القلعة البيضاء والنادي الأهلي.

وقال الدرديري في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "الزمالك حقق فوز مستحق على سموحة في مباراة صعبة ومفتوحة، وكان محمود شيكابالا محور أداء الفريق".

خاص.. اتحاد الكرة يرد على شكوى الزمالك في النيابة بشأن إمام عاشور: أين إيصال الرسوم؟!

وأضاف: "مجلس إدارة النادي مستاء بشدة مما يحدث، الأبيض يشعر أن هناك ظلم يقع عليه، واللجنة تقدمت بمذكرة ضد اتحاد الكرة بسبب عدم حسمها بطولة دوري 99".

وأردف: "الزمالك تقدم بشكوى أخرى للجنة الأولمبية بسبب منحهم بطولة كأس مصر لكرة اليد للنادي الأهلي، وطلبنا من اللجنة الأولمبية تصعيد الأمر للاتحاد الدولي".

وتابع: "الزمالك مستاء بسبب عقوبة إمام عاشور، وسيكون هناك قرارًا من الزمالك خلال الأيام المقبلة بشأن هذا الموضوع، خصوصًا أننا لاحظنا أن الأهلي عندما يكون لديه شكوى يتم التحقق منها خلال 24 ساعة، لكن شكوى الزمالك تدخل الأدراج ويتأخر البت فيها".

واستكمل: "الزمالك سيكون له رد قوي ضد اتحاد الكرة إذا لم يبت خلال الساعات المقبلة في موضوع إمام عاشور".

واختتم: "الزمالك لن يتقدم بشكوى أخرى بشأن إمام عاشور، لأنه قدم أول مرة ولدينا الأوراق، قدمنا بلاغ لنيابة وسط القاهرة في هذه الواقعة، والزمالك ينتظر الرد، ولا نطلب سوى العدل".