أفادت تقارير صحفية إسبانية، أنّ نادي برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، جاد بشأن التعاقد مع الدولي البرازيلي، نيمار دا سليفا، من صفوف باريس سان جيرمان، في سوق الانتقالات الصيفي القادم.

نيمار رحل عن صفوف برشلونة، في صيف عام 2017، وانتقل إلى حديقة الأمراء مقابل 222 مليون يورو.

وبعد أربعة مواسم مع النادي الباريسي، أبدى نيمار ترحيبه بعودته إلى برشلونة مرة أخرى، بعدما فشل البرازيلي في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع بطل فرنسا.

اقرأ أيضًا.. ليوناردو بعد هزيمة باريس سان جيرمان: الوقت ليس مناسبًا للإعلان عن مصير نيمار ومبابي

برشلونة ينوي دفع 100 مليون يورو لـ باريس سان جيرمان من أجل استعادة نيمار، ولكن النادي الباريسي، متمثل في رئيس مجلس إدارته، رجل الأعمال القطري، ناصر الخليفي، حذر برشلونة من إمكانية التفاوض مع نيمار (طالع المزيد من التفاصيل).

وعلى الرغم من تحذيرات الخليفي، فإن لابورتا لن يتراجع في محاولته استعادة نيمار في الصيف القادم؛ وفقًا لما ذكرته شبكة "كواترو" الإسبانية.

وأوضحت الشبكة أنّ في برشلونة يرون نيمار صفقة هامة، من أجل الاحتفاظ بخدمات ليونيل ميسي، وكاستراتيجية تُساعد النادي في محاولة لإنقاذ البلوجرانا من الازمة الاقتصادية التي يُعاني منها.

ليونيل ميسي، عقده ينتهي مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، في 30 يونيو المُقبل، والنجم الأرجنتيني، اشترط وجود مشروع رياضي قوي، يعود بالنادي الكتالوني إلى منصات التتويج مرة أخرى، من أجل التوقيع على عقد جديد.