أكد فرج عامر رئيس نادى سموحة، أنه ينوي مخاطبة الزمالك لتحويل إعارة مصطفى فتحي لبيع نهائي بنهاية الموسم الجاري.

وقال فرج عامر في تصريحات إذاعية عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "النجوم ينجحون مع سموحة لأن ناديي الأهلي والزمالك لا يوجد بهما فرصة لمشاركة أكبر قدر من اللاعبين لأنهم يملكون عددًا كبيرًا".

وتابع: "لن أضع مصطفى فتحى تحت ضغط حتى لا أؤثر على قراره، ولكن لدي رغبة في استمراره مع سموحة، وفي نهاية الموسم سنعرض عليه بقاءه معنا وبعدها سنتحدث مع الزمالك".

وأكمل: "سموحة صانع النجوم مثل طارق حامد ومحمد أبو جبل وأحمد فتوح".

وعن أحمد عبد القادر قال: "الأهلي لم يطلب إعادة أحمد عبد القادر، واللاعب يرتبط بعقد معنا لمدة موسمين ولكن الأحمر يملك حق استعادته بعد أول موسم".

وعن التحكيم قال: "نرفض أن يظهر الحكم محمد الحنفي في مبارياتنا مجدداً بعد الخسارة أمام الزمالك أمس".

طالع أيضًا.. أحمد الشناوي: سموحة يستحق ركلة جزاء أمام الزمالك

وأردف: "الزمالك فريق كبير، ولا يحتاج للمساعدة حتى يفوز، فالأبيض يمتلك فريقا كبيرا،  وإدارة فنية على أعلى مستوى، ويشكل مع الأهلي قمة الكرة المصرية".

وأوضج: "في مباراة أمس حصل شيء خارق،  ركلة جزاء في الدقيقة 6 لنادي سموحة، وقمر الدولة تواصل مع الحكم وأبلغه أنها واضحة في رسالة مسجلة، ومع ذلك الحنفي رفض وتغاضى عن ركلة جزاء ضد طارق حامد".

واستطرد: "جميع المحللين قالوا سموحة يستحق ركلة جزاء أمام الزمالك، وتقدمت بشكوى لاتحاد الكرة، أطالب بإعادة المباراة وإيقاف محمد الحنفى عن تحكيم مباريات سموحة، لا أشكك في ذمته واسمه ممتاز في عالم التحكيم ولكن لا أعلم لماذا يحدث معنا ذلك".

وأضاف: "كيف لفريق يخوض المباراة وهو يعلم جيدًا أنه سيفوز سواء لعب أو لا ، نريد الحصول على حقنا فقط، لماذا لاعبو سموحة وأحمد سامي المدير الفني يشعرون بالإحباط رغم أنهم لعبوا بشكل جيد".

وتابع: "حوالي 6، 7 مباريات تعادل بها سموحة بسبب التحكيم وكان الأحق بالفوز، حيث تم إلغاء هدف لنا أمام بيراميدز وبرروا ذلك بأن تقنية الفار ليس لها علاقة بخط المرمى".

واختتم: "لن أتهاون في الدفاع عن حقوق سموحة بالطرق المشروعة، ومتأكد أن الجبلاية لن تلتفت لشكوى سموحة، وأقول لهم "سلمت أمري لله، حسبى الله ونعم الوكيل، ولابد أن تعلم الجماهير سبب تأخير الكرة في مصر بعد هذه الأحداث".