كشف خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة حقيقة تصريحاته بأحقية الأهلي في الحصول على ضربة جزاء خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وكان الأهلي قد تلقى الهزيمة أمام غزل المحلة بهدف دون رد باللقاء الذي جمع بينهما مساء الأحد الماضي.

وقال خالد عيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "تم تحريف تصريحاتي عقب مباراة الأهلي التي ظهرت على المواقع، لم أعترف أن الأهلي كان له ضربة جزاء في المباراة".

وتابع: "كل ما قلته أن الأهلي كان ممكن يٌحسب له ضربة جزاء، لأن لاعب المحلة كان متهورا بعض الشيء على لاعب الأهلي".

وعن تصريحاته بأن الزمالك فنيًا أثقل من الأهلي، أشار: "كل الاحترام للفريقين، الأهلي والزمالك ناديان كبيران، قلت إن الأبيض لديه لاعبين مهاريين كثر مثل بن شرقي، وهذا لا يقلل من الأحمر، هو من الأندية الكبيرة وبطل إفريقيا، ولا أستطيع التقليل من أي ناد".

طالع | مدرب غزل المحلة: حذرت اللاعبين من التراخي بعد الفوز على الأهلي.. ومكاننا الطبيعي وسط الكبار

واستطرد: "كل احترامي للأهلي وجماهيره أعشق القطبين، أموت عليهما وهما يلعبان في بطولة إفريقيا، أنا رجل رياضي وكان السؤال فنيًا وليس لي أي انتماء، وتم فهم تصريحاتي بشكل خاطئ".

وأكمل: "نادي غزل المحلة له قاعدة جماهيرية في جميع أنحاء مصر وتأتي له مكالمات من مشجعين من أوروبا ودول عربية، انتمائنا وولاءنا لنادي غزل المحلة الذي تربينا فيه".

وواصل: "(عمري ما أقدر أخبط في الأهلي أو الزمالك) أو أي فريق، وأعلم ما أقوله، نحن ليس صغارًا".

واختتم: "عيني على المربع الذهبي، كل الجماهير تتمنى تواجد غزل المحلة في المربع الذهبي، والجماهير تتطالبني أن نلعب في إفريقيا الموسم المقبل وأتمنى ذلك".