أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تُدير اتحاد الكرة، أنه لم يتابع بيان الأهلي، الذي تمسك خلاله بإسناد مبارياته المقبلة في مسابقة الدوري المصري، إلى حكام أجانب.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في قمة الدوري المصري، مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

اقرأ ايضًا.. بيان رسمي.. الأهلي يُعلن تمسكه بإسناد مبارياته في الدوري لحكام أجانب

أضاف مجاهد خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "جمهور التالتة" المُذاع على قناة "أون تايم سبورت 2": "لم أتابع بيان الأهلي وتم نقل بعض ما جاء به لي".

وبسؤاله هل اتحاد الكرة أرسل خطابًا اعترف خلاله بوقوع أخطاء تحكيمية ضد الأهلي كما قال البيان؟، رد: "بمنتهى الوضوح لا يوجد شيء اسمه اعترفنا بالأخطاء كما قال بيان الأهلي، نحن لا ننكرر وجود أخطاء في التحكيم، ولكنها أخطاء بشرية تحدث في كل ملاعب العالم وستظل تحدث، "كلمة الأخطاء" لم تذكر في خطابنا للنادي الأهلي".

تابع: "منذ فترة وليست بالقصيرة اتحاد الكرة أسند جميع مبارياته المحلية للحكام المصريين، الأفضل في القارة الإفريقية والأفضل عربيًا وفي محيطنا بالكامل وأفضل من حكام كبار يأتون من دول كبيرة في كرة القدم".

وواصل: "الاستعانة بحكام أجانب طبقًا للائحة مشروط بموافقة اتحاد الكرة، المسألة انتهت، لن نستقدم حكام أجانب".

استكمل: "مقدرون تمامًا قلق بعض الأندية خاصة في ظل اقتراب انتهاء المنافسة بشكل كبير، ومقدرون تمامًا أن هناك أندية لها جماهير بالملايين يضغطون عليهم، كل هذه الأمور في الاتحاد نقدرها، ولن نسبب حرج للنادي أمام جماهيره، وفي النهاية هناك نقاط فاصلة بالنسبة لنا، أن اتحاد الكرة هو المسؤول عن لعبة كرة القدم داخل مصر والتحكيم، كما هو مسؤول عن المسابقة والأندية والمنتخبات".

اختتم: "مباراة الأهلي والزمالك بطاقم تحكيم مصري، ومباريات شهر 6 و7 بحكام مصريين حتى تتنهي مباريات الدوري وكأس مصر والسوبر، كل هذه المباريات بحكام مصريين بشكل كامل".